أسرع من السيارات الاقتصادية: سيارات الكشف الأسرع بعملية فتح سقفها

هناك بعض السيارات التي تحتاج لوقت أكثر من أجل الوصول الى سرعة 100 كم/س من الوقت الذي تحتاجه السيارات الكشف التالية من أجل فتح سقفها بالكامل.

اقرأ أيضاً: الجبال والصخور لن توقف جيب جلاديتور 2020، اليك الأسباب

 

8) لكزس LC

يمكنك فتح سقف هذه السيارة الرياضية الفاخرة خلال 15 ثانية فقط لتستمتع بسرعتها وفخامتها العالية.

 

7) فيراري بورتوفينو

تتمتع هذه السيارة من فيراري بشكل سيارات الكوبيه عندما يكون سقفها مغلقاً، ولكن يمكن أن تفاجئ كل من يراك عبر فتحه خلال 14 ثانية.

 

6) مازدا MX-5 RF

رغم قدومها بالمركز السادس مع سرعة فتح للسقف تستغرق 13 ثانية، تقدم هذه السيارة قيمة كبيرة مقابل المال بفضل سعرها المنخفض مقارنة بباقي السيارات على هذه القائمة.

 

5) بورشه 911 كابريوليه

خلال 12 ثانية فقط يمكنك فتح سقف هذه السيارة الرياضية الألمانية الأيقونية لتتمتع بأدائها الحقيقي وصوتها الرائع على الطرق المفتوحة.

 

4) بي ام دبليو Z4

هذه الرودستر من بي ام دبليو هي شقيقة تويوتا سوبرا الجديدة اذ تتشارك معظم قطعها مع السيارة اليابانية، إلا أن سوبرا 2021 لا يمكنها فتح سقفها خلال 10 ثوانٍ.

 

3) بورشه 718 بوكستر

بورشه 718 بوكستر تتميز برشاقتها وسرعتها العالية، وهذه السرعة تمتد أيضاً إلى قدرتها على فتح سقفها خلال 9 ثوانٍ.

 

2) فورد موستنج الكشف

تقترب فورد موستنج نسخة الكشف للغاية من المركز الأول بقدرتها على فتح السقف خلال 7 ثوانٍ لتتفوق على عدد كبير من السيارات الأغلى منها.

 

1) استون مارتن فانتاج رودستر

نصل للمركز الأول مع استون مارتن فانتاج رودستر الجديدة، والتي يمكنها فتح سقفها خلال 6.7 ثوانٍ فقط، ما يعني أنها أسرع في عملية فتح سقفها من الوقت الذي تستغرقه معظم السيارات الاقتصادية للتسارع من 0 الى 100 كم/س.

سيارات معلومات سيارات مكشوفة أخبار السيارات معلومات عامة
loaing icon