سيارات اس يو في على أنواعها إستفد من عروضها الرمضانية في السعودية

قد تكون من الناس الذين ينتظرون العروض الرمضانية حتى يستفيدوا من شتى أنواع المنتجات، حتى السيارات. وربما لم تكن تفكر في شراء سيارة من الأساس، إلا أن العروض الرمضانية التي تقدمها الشركات قد تغريك. وقد حضّرنا لك قائمة كبيرة من سيارات اس يو في على أنواعها، منها الفاخرة، ومنها الشبابية، ومنها الاقتصادية، والصغيرة، بأسعار متفاوتة. ولك اختيار ما يناسبك.

اس يو في فاخر بسبعة مقاعد

عروض رمضانية سيارات اس يو في (2)

وضعت لك ثلاثة خيارات مختلفة لهذه الفئة، وأبرز خيار هو نيسان باترول، وهي ما أنصح به بما أنها من أشهر الخيارات القوية والمتينة في الشرق الأوسط. ولكن إن كنت تميل إلى الأميركي، اخترت لك فورد اكسبيديشن الجديدة أيضاً بفخامتها وهيبتها وقوتها في الاوفرود. وإذا كنت ترغب في امتلاك سيارة تفوقهما فخامة بعد، أي بفخامة تضاهي كاديلاك اسكاليد، لينكون نافيجيتور هي الخيار المناسب.

  • نيسان باترول V6 بلاتينوم سيتي: العرض الأول دفعة أولى 50%، واكمال ما تبقى بعد 3 سنوات، من دون نسبة ربح أو رسوم إدارية. والعرض الثاني قسط شهري بقيمة 3839 ريال سعودي من دون دفعة مقدمة أو رسوم إدارية. (يمكنك اختيار أحد العرضين)
  • لينكون نافيجيتور: لغاية 19 أبريل، استرداد نقدي بقيمة تصل إلى 20 ألف ريال سعودي، وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كلم.  ويشمل هذا العرض سيارات اس يو في لينكون الأخرى ذات 5 مقاعد، أي كورسير و افياتور ونوتيلوس الفاخرة.
  • فورد اكسبيديش: لغاية 19 أبريل، استرداد نقدي يصل إلى 10 آلاف ريال سعودي، وصيانة مجانية لمدة سنتين أو 24 ألف كلم، وضمان 5 سنوات أو 100 ألف كلم (مع تطبيق البنود والشروط). هذا العرض يقدمه الوكيل "توكيلات الجزيرة". أما العروض التي يقدمها الوكيل "محمد يوسف ناغي موتورز"، فهي إما قسط شهري بقيمة 2949 ريال من دون دفع مسبق، أو دفعة أولى 50% واستكمال ما تبقى بعد 3 سنوات، أو حسم الأقساط الشهرية الثلاثة الأولى. وتأتي هذه العروض مع صيانة مجانية لمدة سنتين أو عدد كيلومترات 24 ألف كلم، من دون رسوم إدارية. ويسري هذا العرض حتى 30 أبريل. 

اس يو في مخصص لقيادة أوف رود

عروض رمضانية سيارات اس يو في

وضعت لك خيارين في هذه الفئة: الأول هو فورد برونكو القوي والغني عن التعريف، والثاني هو سوزوكي جيمني، كسيارة اقتصادية أكثر من الأولى من ناحية السعر والمحرك، ربما ليست بذات القدرات ولكن قدراتها القوية معروفة أيضاً.

  • فورد برونكو: بالنسبة إلى الوكيل "توكيلات الجزيرة للسيارات"، فيقدم ذات العرض الذي يقدمه على فورد اكسبيديشن (لغاية 19 أبريل). أما الوكيل محمد يوسف الناغي موتورز، فيقدم دفعة أولى 50% واستكمال ما تبقى بعد 3 سنوات، أو حسم الأقساط الشهرية الثلاثة الأولى مع صيانة مجانية لمدة سنتين أو عدد كيلومترات 24 ألف كلم، من دون رسوم إدارية. ويسري هذا العرض حتى 30 أبريل.
  • سوزوكي جيمني: قسط شهري يبدأ من 1184 ريال، من دون دفعة مقدمة، ومن دون رسوم إدارية، مع هامش ربحي تنافسي وهدية رمضانية. ويشمل العرض ضمان 3 سنوات أو 100 ألف كلم.

اس يو في صيني اقتصادي بميزات رائعة

عروض رمضانية سيارات اس يو في (3)

إذا كنت تبحث عن سيارات صينية تعد جيدة، ولها شعبية، اخترت لك أربعة بحسب الفئات التالية: 7 مقاعد، 5 مقاعد متوسط الحجم، 5 مقاعد صغير الحجم.

  • اكسيد VX (سبعة مقاعد): ضمان 7 سنوات  أو 20 ألف كلم، صيانة مجانية لمدة 3 سنوات/ 50 ألف كلم، لا رسوم إدارية، حسم أول 5 أقساط، وتقسيط يبدأ من 1798 ريال.
  • شيري تيجو 4 برو (صغر الحجم): قسط شهري بقيمة 863 ريال، لسعر يبدأ من 61 ألف ريال، وصيانة مجانية لمدة سنتين/40 ألف كيلو، وتأمين 6% من قيمة السيارة، مع قسائم وقود، ومقاضي رمضان بقيمة تتراوح بين 1500 و 3000 ريال. (لغاية 30 أبريل)
  • هافال اتش 6 (5 مقاعد متوسط): العرض الأول (ينطبق أيضاً على هافال جوليون و اتش 6 جي تي)، ادفع 50% الآن، والباقي بعد ثلاث سنوات، من دون رسوم إدارية أو هامش ربح، ابتداءً من 40975 ريال. العرض الثاني هو استرداد نقدي لقيمة تصل إلى 5000 ريال. والعرض الثالث، يبدأ سعر السيارة من 75741 ريال سعودي.
  • شانجان سي اس 75 بلس: رياضي الشكل (5 مقاعد متوسط): العرض الأول، حسم أول 5 أقساط، و5 سنوات أو 150 ألف كلم ضمان. العرض الثاني، 5 سنوات أو 150 كلم خدمة مجانية مع 5 سنوات خدمة مساعدة على الطريق.

اس يو في عملي واقتصادي صغير الحجم

رمضان عروض (1)

اخترت لك في هذه الفئة سيارتين اس يو في صغيرتين اقتصاديتين ومعروفتين جداً. وتعد هتان السيارتان من أكثر السيارات الاقتصادية العملية والعائلية، الشبابية والمناسبة للاستعمال اليومي.

  • هيونداي كونا: تختلف العروض بين وكلاء هيونداي (المجدوعي، محمد يوسف ناغي موتورز، الوعلان) بحسب المدينة أيضاً. وتشمل عروضهم الصيانة والضمان ومساعدة الطريق وما إلى ذلك.
  • نيسان كيكس: العرض لغاية نهاية أبريل، ويمكنك شراء السيارة بالتقسيط الشهري ابتداءاً من 1055 ريال.

اس يو في تنفيذي عملي واقتصادي وعائلي

عروض رمضانية سيارات اس يو في (1)

اخترت لك من هذه الفئة ثلاثة من سيارات اس يو في اليابانية الاقتصادية من ناحية الوقود، والعملية من ناحية الاستخدام، والقوية، والعائلية. وهي من أشهر السيارات في الأسواق.

  • نيسان اكس تريل: يشمل أيضاً تقسيطاً شهرياً، ابتداءً من مبلغ محدد. ويمكنك التواصل مع الوكيل بترومين للمزيد من التفاصيل.
  • هيونداي توسان: تختلف أيضاً العروض بين وكلاء هيونداي.
  • ميتسوبيشي اوتلاندر: صيانة مجانية لمدة سنتين أو لمسافة محدودة بـ40 ألف كلم.

اس يو في عائلي بسبعة مقاعد

رمضان عروض (2)

لهذه الفئة اخترت لك إحدى سيارات اس يو في الأفضل من ناحية التطور والميزات التقنية المناسبة لعائلتك، ومن ناحية المتانة والقوة.

  • نيسان باثفايدنر: العرض لغاية نهاية أبريل، ويمكنك شراء السيارة بالتقسيط الشهري ابتداءاً من 2429 ريال
  • ميتسوبيشي اكسباندر: صيانة مجانية لمدة سنتين أو لمسافة محدودة بـ40 ألف كلم.
  • هيونداي باليسيد وهيونداي سانتا في: تعد باليسيد الأكبر بين الاثنتين. وتمتلكان 7 مقاعد، وتقنيات مميزة ومواصفات تجعل القيمة فيهما مقابل المال عالية. فسيارات هيونداي تزداد روعةً يوماً بعد يوم. وكسابقاتها من سيارات هيونداي المذكورة أعلاه، تختلف العروض عليهما بين الوكلاء الثلاثة. وإذا كنت ترغب في شراء احداهما أو إحدى سيارات هيونداي الأخرى والاستفادة من عروض رمضان، تواصل مع الوكيل في منطقتك.  

اقرأ أيضاً: من الأكثر مبيعا: سيارات اس يو في تحت 100.000 ريال في السعودية

loaing icon