ماذا تعرف عن "سي فوم".. أفضل علاج لمحركات السيارات

تعتبر سي فوم Sea Foam علاجًا معروفًا وموثوقًا به لمحركات السيارات، وقد تم استخدامه لأكثر من 70 عامًا. تساعد التركيبة السرية لهذه المادة المضافة للوقود على تنظيف الكربون المتراكم داخل نظام وقود السيارة، لتسهيل إزالته. على الرغم من أنه يقوم بعمل رائع، إلا أنه ليس شيئًا يجب عليك الإفراط في استخدامه أو استخدامه من دون استشارة متخصص.

مفيدٌ للسيارة

نصائح سيارات

سي فوم هي مادة مضافة للوقود ولها استخدامات متعددة. والغرض الأساسي منها هو تنظيف نظام الوقود من الرواسب، كما أنه ينظف الكربون من غرفة الاحتراق الخاصة بالمحرك للمساعدة في تقليل الانبعاثات والسماح لسيارتك بالعمل بشكل أفضل في كل الأوقات. هذا ويمكنك أيضًا وضع سي فوم في زيت المحرك الخاص بك لإزالة رواسب الزيت القديم.

يتم تصنيع سي فوم بشكل أساسي من مزيج من ثلاثة زيوت تعمل على تنظيف وتزييت المكونات الداخلية للمحرك، إضافة إلى كمية صغيرة من الأيزوبروبيل الذي يساعد على معالجة الوقود الملوث بكميات صغيرة من الرطوبة.

إنه آمن تمامًا للاستخدام في أي محرك، ويمكن أن يكون له بعض الفوائد، بخاصة في المحركات القديمة والمهترئة. يأتي منتج معالجة المحرك هذا في شكلين: سائل تتم إضافته إلى الوقود في الخزان، أو على شكل رذاذ يتم إفراغه مباشرة في مدخل هواء السيارة.

للوقود والمحرك

نصائح سيارات

مادة مضافة للوقود: قم بإلقاء علبة من سي فوم في خزان الوقود قبل أن تملأه مباشرة في محطة الوقود. عندما تملأ الخزان، سوف تمتزج هذه المادة تمامًا مع الوقود وسيُصار إلى تنظيف البخاخات بشكل مباشر وأكيد

زيت المحرك: يمكنك أيضًا إضافة السائل إلى زيت المحرك عبر غطاء فتحة تعبئة الزيت بمعدل أونصة واحدة لكل لتر من الزيت. بعد تشغيل المحرك، سوف ترى دخانًا أبيضًا يخرج من أنبوب العادم، وهذا يعني أن Sea Foam يساعد في حرق رواسب الكربون من جدران الأسطوانة وحلقات المكبس والصمامات ومكونات المحرك الأخرى

ابرز واهم فوائد هذه المادة السحرية

نصائح سيارات

  • يساعد سي فوم على استمرار نظام الوقود بالعمل لفترة أطول وبسلاسة
  • سي فوم آمن لجميع محركات الديزل والبنزين
  • سي فوم ينظف ممرات الكربراتير وحاقن الوقود (البخاخات)، كما ويقوم بتشحيم الأسطوانات العلوية
  • سي فوم ينظف الصمامات بالتأكيد

اقرأ أيضاً: صح أم خطأ: لا مشكلة لو أضفت زيت المحرك بكمية أكثر من المطلوب

نصائح السيارات
loaing icon