سوبرا جديدة بمحرك ام 4؟ ماذا تحمل لنا مفاجآت الصور التجسسية هذا الأسبوع

ما هو جديد التعاون بين تويوتا وبي ام دبليو في صناعة السيارات الرياضية؟ إذ أظهرت صور تجسسية نسخة سوبرا GRMN تقول الإشاعات إنها تأتي بمحرك ام 4. ولكنها لم تكن المفاجأة الوحيدة، إذ في صور أخرى، تم رصد بورشه 911 جي تي 3 ار اس ام ار القادرة على التغلب على سيارة بمحرك فورمولا 1، بينما أظهرت الصور أيضاً نسخة مرسيدس ايه ام جي سي ال اي 53، واودي ايه 6 افان الكهربائية، ووسيارة بويك جديدة.

بورشه 911 جي تي 3 RS MR


 

الصور التجسسية (3)

Manthey Racing، شركة أبدت اهتمامها منذ القدم بتعديل سيارات بورشه، حتى أصبحت جزءاً من الشركة الألمانية بورشه بحد ذاتها.

هي تعمل على تطوير سيارات بورشه للسباق على حلبة نوربورجرينج وتحطيط أرقام قياسية. في الوقت الحالي، يعود الرقم القياسي على حلبة الجحيم الأخضر كما يسمونها إلى مرسيدس ايه ام جي وان، التي تبلغ قوتها الحصانية 1063 حصان، بمحرك فورمولا 1. فهل تحطم بورشه 911 جي تي 3 ار اس مع تعديل MR الرقم القياسي بمحرك 6 اسطوانات تنفس طبيعي لا تتجاوز قوته 518 حصان؟

تويوتا GRMN سوبرا 2025

الصور التجسسية
لا بد من أنك سمعت بـGR، قسم التعديل الرياضي لدى تويوتا، ولكن قليلون من يعرفون GRMN، قسم تويوتا جازو للسباقات بتعديل مايستر نوربورجرينج (Gazoo Racing by the Meister of the Nurburgring).

وقد تم رصد نسخة GRMN من سوبرا قيد الاختبار على حلبة نوربورجرينج في صور تجسسية، إلا أن الصدمة هي الإشاعات التي تفيد بأنها على الارجح ستأتي بمحرك بي ام دبليو ام 4 يولد قوة 473 حصان توين تيربو سعة 3 لتر 6 اسطوانات.

مرسيدس ايه ام جي سي ال اي 53 كشف

الصور التجسسية (2)

أحب كم تمنحنا مرسيدس عدداً من الطرازات المتنوعة، من بينها التي تجمع بين طرازين، وذلك لمناسبة تفضيلات الجميع. وربما لسنا معتادين على رؤية سيارة كشف على حلبة نوربورجرينج في الأيام الباردة، إلا إذا كانت مرسيدس ايه ام جي.

وها هي مرسيدس ايه ام جي CLE 53 قيد الاختبار على الحلبة بنسختها الكشف. ومن المتوقع أنها محافظة هلى محركها الـ6 اسطوانات سعة 3 لتر توين تيربة بتقنية هجينة، ذات الموجود في جي ال اي 53، مع تقنية 4 ماتيك للدفع الكلي، بقوة 435 حصان و560 نيوتن متر من عزم الدوران.

اودي ايه 6 افان الكهربائية

الصور التجسسية (1)

يتم رصدها في الصور التجسسية كثيراً في الفترة الأخيرة، اودي ايه 6 افان الكهربائية التي ستكون من ضمن سياران واجن الكهربائية الجميلة الجذابة، مثل منافستها بي ام دبليو اي 5. وككل سيارات اودي الكهربائية، ستتوفر بطراز محرك كهربائي واحد، أو محركين كهربائيين لمن يريد مزيداً من القوة مع نظام كُواترو المتطور.

بويك Enclave

الصور التجسسية (4)

بويك Enclave 2023 تتحضر لانتهاء انتاجها في 2023، حتى تفسح الطريق لطراز 2025 منها، طراز محدّث بتصميم جديد ومقصورة جديدة، ألوان ومواد وشاشات جديدة. ويقال إن السيارة ستأتي بمحرك 4 اسطوانات توربيني سيولد قوة 328 حصان، مع ناقل حركة 8 سرعات.

اقرأ أيضاً: كيف ساعد الإنترنت في العثور على فيراري اف 40 امتلكها ابن صدام حسين؟

اودي مرسيدس بورشه تويوتا Audi Porsche Mercedes Toyota 911 بويك AMG Supra سوبرا أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon