ستبكي عند مشاهدتك لهذا الحادث الغريب بين سيارتي لامبورغيني

انتشر مؤخراً فيديو لحادث غريب جداً يتضمن سيارتي لامبورغيني، وهي مورشيلاجو SV وافينتادور SV، قيمتهما مجموعتين تتخطى المليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: وصلت الى سرعة 400 كم/س قبل بوغاتي! اليك حقائق عن أودي

يظهر لنا الفيديو السيارتين وهما يتبعان سيارة أمان من نوع هوراكان إلى الحلبة، استعداداً لسباق بينهما على ما يبدو، ولكن الغريب حقاً هو ما حدث بعد ذلك، حيث اصطدمت السيارتان ببعضمها البعض أثناء القيادة بسرعة أبطأ من سرعة المشي.

من المستحيل تحديد السبب وراء هذا الاصطدام الغريب، ولكن يبدو أن كلا السائقين لم يكونا منتبهين لما يحدث، ما أدى لاصطدامهما ببعضهما البعض من الجانبين، ولكنهما لحسن الحظ توقفا فور حدوث الاصطدام البسيط، ليبدأ الحاضرين بتقييم الأضرار.


عانت افينتادور SV ذات اللون الأصفر من أسوأ الأضرار، حيث تم خدش العجلة الأمامية من جهة السائق، ما يعني أنها ستحتاج لإعادة طلاء أو استبدال بالكامل، إضافة لبعض الخدوش على الرفرف الأمامي.

أما مورشيلاجو SV، فقد حصلت على خدوش بالفاصل الجانبي، وبشكل عام لن تكون تكلفة الإصلاح قليلة أبداً، ولكن نشكّ بأن التكلفة ستزعج الملاك الأغنياء.

هذا ويذكر أنه بينما تعد افينتادور SV هي الأسرع بين الاثنين، إلا أن مورشيلاجو SV هي السيارة الأندر، حيث أن لامبورغيني صنعت 600 نسخة افينتادور SV كوبيه و500 رودستر بسقف قابل للفتح، في حين أنه لم يصنع سوى 186 نسخة من مورشيلاجو SV.
 

لامبورجيني أخبار منوعة Lamborghini أخبار السيارات
loaing icon