سبع ميزات تقنية ستجدها في سيارات كاديلاك اليوم

تبقى علامة كاديلاك التجارية الشهيرة دائمًا في طليعة تكنولوجيا السيارات، كما وتتمتع مركبات هذه الشركة اليوم بمجموعة من الميزات التقنية الرائعة، والتي يمكنك الاستفادة منها إلى اقصى الحدود.

سوبر كروز

سيارات كاديلاك

مع Super Cruise، يمكنك تجربة بعض من أفضل مستويات القيادة من دون استخدام اليدين على الطريق. فعلى طرق محددة، يمكن لسيارتك تولي القيادة بالكامل، والحفاظ على مسافات آمنة من المركبات الأخرى وحتى تغيير المسارات تلقائيًا باستخدام نظامي تغيير المسار تلقائيًا وتغيير المسار عند الطلب.

الأوامر عن بعد

سيارات كاديلاك

يمكنك الآن استخدام هاتفك للتحكم في الكثير من جوانب سيارة كاديلاك الخاصة بك عن بعد. يعمل هاتفك بمثابة سلسلة مفاتيح عن بعد، مما يتيح لك تشغيل المحرك وتبريد سيارتك في أوقات الصيف الحارة، أو قفل الأبواب أو فتحها، أو إطلاق الأبواق. يمكنك القيام بكل هذا باستخدام الأوامر الصوتية وحدها، وبالتأكيد إذا كنت ترغب في ذلك.

تحديثات البرنامج

سيارات كاديلاك

تتطور البرامج في سيارات كاديلاك الحديثة باستمرار، تمامًا مثل البرامج الموجودة على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الخاص بك. من خلال تحديثات البرامج، يمكنك إبقاء سيارة كاديلاك الخاصة بك مطلعة تلقائيًا على أحدث الابتكارات والتحسينات، وذلك عبر اتصالها بالواي فاي.

نظام مساعد الركن التلقائي

سيارات كاديلاك

الكثير من السائقين لا يحبون ركن السيارة في الأماكن الضيقة. يمكن للتقنية الموجودة في سيارة كاديلاك أن تزيل هذا القلق من خلال القيام بذلك نيابةً عنك. باستخدام أجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية في كل أنحاء السيارة، يمكن لمركبات كاديلاك الحديثة اكتشاف أماكن ركن السيارة والتحكم في المكابح ودواسة الوقود والتوجيه للانتقال بأمان إلى وضع ركن مثالي.

نظام صوتي مميز

سيارات كاديلاك

تمتد التجربة الفاخرة خلال قيادة سيارة كاديلاك حديثة إلى جودة الصوت أيضًا. يوفر نظام الصوت AKG المزود بـ 14 مكبر صوت تجربة موسيقية رائعة وغامرة للصوت المحيطي، للاستمتاع قدر الامكان بالموسيقى أو البودكاست أو الفيلم الذي تشاهده.

مقاعد متطورة

سيارات كاديلاك

في سيارات كاديلاك الحديثة، أصبحت المقاعد أكثر من مجرد أن تكون مريحة. يمكنها تدفئتك أو تبريدك حسب الحاجة، كما يمكنها تدليك أسفل الظهر لتخفيف الأوجاع والآلام. إضافة إلى ما ذكرنا، تستطيع أيضًا حفظ الإعدادات المسبقة المفضلة لديك وضبطها وفقًا لذلك عندما تفتح الباب.

ميزات أمان فائقة

سيارات كاديلاك

تتمتع سيارات كاديلاك الحديثة بمجموعة واسعة من ميزات السلامة المتقدمة المصممة لتعزيز إدراكك وسرعة رد فعلك أثناء السير على الطريق. تشمل بعض ميزات الأمان الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية نظام الرؤية المحيطة العالية الدقة، والرؤية الليلية، ونظام التنبيه من تواجد المشاة في الخلف، وشد حزام الأمان، وشاشة عرض أمامية، وغيرها من الأمور المهمة.

اقرأ أيضاً: كاديلاك ليريك 2024 المواصفات والاسعار في الامارات

كاديلاك Cadillac تكنولوجيا السيارات
loaing icon