سبايدرمان سيقود هيونداي في أفلامه المقبلة

أعلنت شركة هيونداي موتور وشركة سوني بيكتشرز إنترتينمنت العالمية للإنتاج السينمائي عن دخولهما في شراكة تسويقية في صناعة الأفلام هي الأولى من نوعها، لتضع أحدث التصميمات والتقنيات التي يقدمها العملاق الكوري لصناعة السيارات ضمن الأفلام التي ستنتجها سوني بيكتشرز العام القادم.

وتقدم هيونداي من جانبها دعمًا تسويقيًا كبيرًا لسوني لإنتاج مجموعة متنوعة ومبتكرة من المحتوى المرئي والسينمائي لتقدم نموذجا غير مسبوق للتعاون بين صناع المحتوى وبين صناع التكنولوجيا في العالم.

وستجمع الشراكة الجديدة بين الخبرة الكبيرة لشركة سوني بيكتشرز Sony Pictures IP مع تقنيات هيونداي وتصميماتها، عبر إنتاج سينمائي متميز يعتمد على تاريخ سوني الطويل ونجاحها في إنتاج أفلام هادفة ذات معنى ومغزى، ويكشف عن تكنولوجيا هيونداي المخضرمة التي تعمل على رسم مستقبل الحركة والتنقل وإنتاج مركبات تضع راحة ورفاهية الإنسان كمحورها الأساسي.

وستقدم الشراكة المزيد من الفرص للاستفادة من خبرة سوني بيكتشيرز الطويلة في الإنتاج والتسويق والترفيه المتميز، والتعاون مع هيونداي في تطوير البنى التحتية والمزيد من المفاهيم المبتكرة لإنتاج سوني السينمائي، بالإضافة إلى العمل معاً على برامج الواقع الافتراضي VR والألعاب الإلكترونية، وتصميم المزيد من الفعاليات والأفكار التي ستقدم الكثير من الإبداع للجمهور والمشاهدين.

وسيشاهد الجمهور والمتابعين في العالم العربي طرازات وتقنيات هيونداي في خمسة أفلام لشركة سوني بيكتشرز تتضمن Uncharted (يوليو 2021)؛ والأجزاء القادمة من سلسلة أفلام سبايدرمان Spider-Man: Far From Home، (نوفمبر 2021)؛ وتتمة أخرى لـسلسلة سبايدرمان Spider-Man: Into the Spider-Verse (أكتوبر 2022) ؛ والمزيد من الأفلام التي سيعلن عنها لاحقاً.

هيونداي افلام بيان صحفي Hyundai سوني
loaing icon