رينو كوليوس 2020 سيارة ذكية تمنع مشروبك من خسارة برودته

السيارات الفرنسية معروفة بتصاميمها الساحرة، اما السيارات اليابانية؟ فمعروفة باعتماديتها العالية.

مع رينو كوليوس، لن تضطر الى التضحية بأي واحدة منهما، وسنعطيك أسباب ستدفعك الى التفكير بشراء واحدة للعائلة.

اقرأ أيضاً: شيفروليه تكشف عن سيارة ترافرس 2021 المحدثة

يمكن تشغيلها عن بعد!

لن تحمل هم وضع ورفع الأغراض من سيارتك أبداً مع كوليوس 2020، اذ يمكنك فتح بابها الخلفي بلمسة زر من مفتاحها الذكي، أو يمكنك مدّ قدمك أسفل الجزء الخلفي منها ليفتح أوتوماتيكياً، ما يعد أمر مفيد لكافة أفراد العائلة عند حمل أغراض ثقيلة.

هذا، ويمكنك تشغيلها عن بعد كي يعمل المكيف مسبقاً ويقدم لك درجة الحرارة المرغوبة قبل الدخول اليها.

تتميز عن باقي السيارات

ستجعلك رينو كوليوس 2020 تبرز ذوقك المختلف أثناء قيادتها بفضل تصميمها المختلف عن المنافسين، حيث تمتلك واجهة أمامية جميلة تحمل شبك رينو المميز مع مصابيح LED تعمل جميعاً بتقنيات خاصة لتقدم لك رؤية واضحة للغاية في المساء، كما تجذب لك الأنظار مصابيحها الخلفية شبه المتصلة.

أنيقة بالداخل كما الخارج

لا تفتقر كوليوس 2020 للتجهيزات العصرية، اذ تأتي مع إضاءة محيطية بـ 5 ألوان ستبهر عائلتك بكل تأكيد، اضافة الى نظام صوتي فاخر من Bose وشاشة عدادات رقمية أمامك مباشرةً وشاشة لمسية قياس 7.8 انش تسيطر على وسط لوحة القيادة.

مقاعدها الأمامية تدعم التهوية والتبريد، كما أنك ستجد نظام تبريد لحاملات الأكواب الأمامية ايضاً، فلن تقلق بشأن خسارة مشروبك الغازي لبرودته.

ركاب الصف الثاني سيجلسون على مقاعد رحبة ومريحة جداً، وبالتأكيد سيتمتعون بفتحة السقف البانورامية.

معاناة الركن شيء من الماضي

في حال كنت تعاني من مشاكل في ركن السيارة، مثل أكثرية الناس، لن تقلق أبداً حيال ذلك في رينو كوليوس 2020، حيث أنها مزودة بنظام ركن ذاتي ذكي يسمح لك بتحديد الموقع الذي ترغب بركنها فيه ثم ترك النظام يتولى المهمة بنفسه.

اقتصادية للغاية

تحمل رينو كوليوس محرك 4 سلندر 2.5 لتر بقوة 170 حصان متصل بقير CVT من نيسان اليابانية (شريكة رينو) بمعدل استهلاك ممتاز حسب تقييم هيئة الجودة السعودية، حيث يقدم 13.9 كم/لتر مع دفع أمامي أو خلفي يمكن التحكم به عبر زر خاص على يسار السائق.

سعر كوليوس 2020 يبدأ من 78 ألف ريال سعودي تقريباً.


 

رينو سيارات Renault اس يو في سيارات فرنسية سيارات اوروبية مراجعات
loaing icon