رينو إكسبرس فان: الكفاءة المثالية للتحميل

ظهرت رينو إكسبرس، النسخة المطورة من رينو دوكر فان، بمواصفاتها المتميزة في عالم المركبات التجارية. ويعتمد تصميمها على مبدأ زيادة المساحة المتاحة للتحميل إلى أقصى حد ممكن. وتعتبر هذه الميزة مهمة جداً لأنها تعمل على تغيير مشهد النقل للأعمال التجارية، لاسيما وأن مساحة التحميل الأكبر تعني المزيد من الكفاءة، واستهلاك أقل للوقود، وتحقيق أرباح أعلى من خلال دعم العمليات وتقليل عدد الرحلات.

تعزيز كفاءة تصميم مساحة التحميل

يبلغ طول مسافة التحميل في رينو إكسبريس فان 1.91 متر مع استخدام ألواح لتقسيم المساحة، لتثير إعجاب المستخدمين ضمن تصميمها المدمج. ويتم تعزيز كفاءة تصميم مساحة التحميل بشكل أكبر من خلال وجود الأبواب الخلفية غير المتماثلة التي تفتح بزاوية 180 درجة، للقيام بعمليات تحميل وتفريغ الحمولة بسهولة تامة. وتوفر هذه المركبة حجماً يبلغ 3.3 متر مكعب وفق ترتيبها القياسي لتلبي احتياجات العديد من الشركات. ومع وجود مقعد الراكب القابل للطي والشبكة الدوارة، يمكن زيادة حجم التحميل إلى 3.7 متر مكعب، الأمر الذي يجعل منها مركبة متعددة الاستخدامات لمجموعة واسعة من الأنشطة. وتمكنت رينو في هذه النسخة من تحقيق توازن مثالي مع المقاعد المعاد تصميمها لتوفر مزيداً من القيادة المريحة وراحة البال للسائق والركاب لتصبح خياراً رائعاً للرحلات الطويلة، لأنها تأتي مزودة بعدد من الأنظمة الجديدة للمساعدة في أثناء القيادة، إضافة إلى نظام الكبح النشط المتقدم في حالات الطوارئ.

أهم ما يجذب العملاء

ومن أهم ما يجذب العملاء إليها قدرتها على حمل المزيد بأقل قدر من المتاعب، وتقليل التكلفة، والحد من تأثيرها على البيئة. وتوضح هذه الخصائص ما يمكن تحقيقه عند الاعتماد على الابتكار والإبداع.

اقرأ أيضًا: ارتق بتجربتك مع رينو كوليوس 2023 من العربية للسيارات

رينو بيان صحفي Renault ميني فان
loaing icon