رويال سويس تفتتح منشأة حديثة ومتطورة في دبي

أصبح بإمكان مالكي السيارات الفاخرة والراقية في دولة الإمارات العربية المتحدة الإستمتاع بأرقى معايير خدمات العملاء الرائدة بفئتها، وذلك بأسعار تقل إجمالاً عن أسعار الوكلاء الرئيسيين بنسبة 30 بالمئة.

إقرأ أيضًا: نيسان ارمادا 2021 الجديدة تطل بتصميم اكثر قوة

مجهَّزة بأكثر التقنيات تطوّراً

رويال سويس

أكدت رويال سويس أوتو على طموحاتها الكبيرة في هذا المجال عبر استثمار يزيد عن 14 مليون درهم في ورشتها الأولى الحديثة جداً والبالغة مساحتها 190,000 قدم مربّع والمجهَّزة بأكثر التقنيات تطوّراً، بما في ذلك بعض الأجهزة والمعدّات الأحدث والأفضل في السوق. وتقع الورشة في منطقة القوز بدبي وهي تحوي 22 رافعة للمركبات وتضم أكثر من 15,000 قطعة غيار جاهزة للاستعمال في خدمة وصيانة السيارات. كما يعمل فيها 22 فنياً محترفاً يتمتّع كل منهم بكفاءات وخبرات عالية لتوفير الخدمات اللازمة بمختلف أنواعها.

خدمات لصالح 22 علامة تجارية

رويال سويس

توفر الورشة الجديدة بالكامل التي افتتحتها الشركة الجديدة خدماتها لصالح 22 علامة تجارية مختلفة من السيارات الأوروبية الفخمة شاملة ’بنتلي‘، ’رولز رويس‘، ’لامبورغيني‘، ’فيراري‘، ’ماكلارين‘، ’بوغاتي‘، ’جاغوار‘ و’لاند روفر‘، بالإضافة إلى كافة العلامات التجارية الألمانية الراقية. ويمكن للعملاء الاستفادة من صالة الانتظار الفخمة والاستمتاع بإطلالة مباشرة على داخل المنشأة المتطوّرة التي تضم في أي يوم مجموعة مميّزة من السيارات الرياضية الرائعة.

عقود صيانة وباقات ضمان

بهدف منح راحة البال التامّة، تقدّم ’رويال سويس لخدمات السيارات‘ أيضاً عقود صيانة وباقات ضمان مجمَّعة رائدة من نوعها في قطاع السيارات، مما يزيل أي تكاليف مخفية مرتبطة بصيانة وتصليح المركبات. وهذه الباقات التي تديرها شركة ’ضمانات أم بي‘ بالتعاون مع ’نور للتكافل‘ متوفرة للسيارات الجديدة والمستعمَلة على حد سواء. ومن خلال القيمة الجيدة للمال، يؤكّد هذا المفهوم على مكانة ’رويال سويس لخدمات السيارات‘ كلاعب رئيسي ضمن قطاع السيارات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة.

وتماشياً مع الخدمات الرائدة التي تقدّمها، وبهدف تسهيل حياة العملاء، توفر ’رويال سويس‘ خدمة الاستلام والتوصيل المجاني للسيارة على مستوى كل من إمارتي دبي وأبو ظبي.

سيارات بيان صحفي دبي ميكانيك السيارات
loaing icon