رولز رويس تضفي الوانا جريئة على سيارات بلاك بادج

أعلنت رولز رويس عن طرازات "نيون نايتس" المحدودة من داون، ورايث وكالينان بلاك بادج بألوان مفعمة بالحياة ومستوحاة من النباتات والحيوانات الاستوائية وطلاء مبتكر بتأثير النيون على اللوحة الأمامية في المقصورة المصنوعة من الألياف التقنية.

اقرأ أيضًا: رولز-رويس رايث مستوحاة من الأرض

إصدارات محدودة

تضم المجموعة أربع إصدارات محدودة من كل لون. تتألف المجموعة من سيارات رايث وداون وكالينان بلاك بادج ويتمتع كل منها بلون طلاء مختلف من وحي الطبيعة. وفي السيارات الثلاثة كلها، تم تزيين اللوحة الأمامية في المقصورة المصنوعة من الألياف التقنية برسومات مذهلة. يعكس تأثير الطلاء توهجاً شديداً بفضل تأثير النيون، ويجسّد تغيّر شكل الضوء الاصطناعي بفعل السرعة.

رايث بلاك بادج

رايث

تتسم سيارة رايث بلاك بادج باللون الأخضر اللايم روك، وهو لون شبه لامع يتمتع به ضفدع الشجرة الخضراء الأسترالي الذي رأته خبيرة الطلاء لدى رولز-رويس، سامي كولتاس لأول مرة في رحلة قامت بها إلى تامورث، شمال سيدني. أما المقصورة الداخلية فتكتسي بجلد باللون الرمادي السكيفارو مع لمسات بالأخضر اللايم روك على شكل درزات وتطريزات.

داون بلاك بادج

داون

علاوة على ذلك، أضيف اللون الأحمر الإيغل روك المبهر إلى طراز داون بلاك بادج من وحي أزهار أوهيا ليهوا، وهي شجرة دائمة الخضرة من هاواي، تنمو على الحمم البركانية في الجزيرة. يتميّز التصميم الداخلي بجلد فاخر باللون الرمادي السيلبي مع درزات وتطريزات باللون الأحمر الكوا.

طراز كالينان

كالينان

أما بالنسبة لطراز كالينان، فقد استمدّ فريق "بيسبوك كولكتيف" الإلهام من فراشة مميّزة تُدعى ريتوس بيرياندر. يشتهر هذا النوع من الفراشات بسِمات معدنية اللون على الجناحين، ويعيش في أميركا الوسطى والجنوبية. تتجسّد روعة الجناحين بلمسات مميّزة باللون الأزرق الميرابو في تصميم كالينان. وفي المقصورة الداخلية، يتخلّل الجلد باللون الأبيض الأركتيك تفاصيل باللون الأخضر اللايم روك لإضفاء تباين دراماتيكي يلفت الأنظار.

رولز رويس كولينان Rolls Royce بيان صحفي رايث أخبار السيارات
loaing icon