رنج روفر فيلار ...أهم الفوارق بين فئاتها المختلفة

تعد رنج روفر فيلار واحدة من أروع سيارات الكروس اوفر المدمجة الفاخرة التي تنتجها شركة لاندروفر الإنجليزية، وهي توفر لملاكها مستويات مبهرة من الفخامة والرقي. ولكن ما هي أهم الفوارق بين فئاتها المختلفة؟ هذا هو ما سنعرفه اليوم.

اقرأ أيضاً: تكنولوجيا تخفيف الضجيج الجديدة من جاكوار لاند روڤر

تتوفر رنج روفر فيلار بأربعة فئات مختلفة لنسختها القياسية، حيث تأتي كل تلك الفئات مع 4 خيارات للمحرك. محركان من أربعة أسطوانات سعة 2 لترات، الأول بقوة 250 حصاناً، والثاني بقوة 300 حصاناً، ومحركان V6 سعة 3 لترات بقوة 340 أو 380 حصاناً.

أما باقي الإختلافات بين الفئات المختلفة، فهي كما يلي:

رنج روفر فيلار

يأتي بسعر يبدأ من 265,650 ريال سعودي، لتضم عجلات 18 بوصة ومصابيح LED أمامية مع مكيف مزدوج المناطق، بجانب مقاعد أمامية يدوية من 8 اتجاهات مكسوة بالقماش المطرز، إضافة لنظام صوتي 250 واط مع 8 سماعات وكاميرا خلفية.

رنج روفر فيلار S

رنج روفر فيلار

تأتي بسعر يبدأ من 232,645 ريال سعودي، لتضم عجلات 19 بوصة ومصابيح LED أمامية راقية مع أضواء نهارية توقيعية، إضافة لمرايا جانبية كهربائية ذاتية التعتيم وداعمة للتسخين مع إشارات ضوئية عند الاقتراب، بجانب مقاعد أمامية كهربائية ذات 14 اتجاه مختلف لتعديل الوضعية مع ذاكرة، مكسوة بالجلد المطرز، إضافة لنظام صوتي 380 واط مع 11 سماعات وكاميرا خلفية.

رنج روفر فيلار SE

تأتي بسعر يبدأ من 281,405 ريال سعودي، لتضم عجلات 20 بوصة ومصابيح LED أمامية راقية تتابعية مع أضواء نهارية توقيعية، إضافة لشاشة سائق تفاعلية، بجانب إضافة لنظام صوتي فاخر ميريديان 825 واط مع 17 سماعة وحزمة أنظمة ركن أوتوماتيكية متطورة.

رنج روفر فيلار HSE

رنج روفر فيلار

تأتي بسعر يبدأ من 311,190 ريال سعودي، لتضم مقاعد أمامية جلدية مثقبة تدعم التبريد والتدفئة وتغيير الوضعية في 20 اتجاه مع ذاكرة وأنظمة تدليك، إضافة لحزمة أنظمة ركن وقيادة مساعدة متطورة أوتوماتيكية.

رنج روفر فيلار آر ديناميك 

تتوفر تلك الفئات الأربعة أيضاً بنسخة خاصة تحمل اسم R-Dynamic، والتي يغلب على مظهرها الطابع الرياضي عبر إضافات بسيطة بالتصميم وطلاء فضي خارجي مميز.

رنج روفر فيلار أوتوبيوجرافي إصدار ديناميك

رنج روفر فيلار

هذا ويوجد أيضاً نسخة خاصة مميزة للغاية بإسم SV Autobiography مع سعر 495,995 ريال سعودي. وهي تأتي بشكل حصري مع محرك V8 سعة 5 لترات بقوة 550 حصاناً، وعجلات 21 بوصة رمادية لامعة وكسوة جلدية بتطريزات ماسية للمقاعد، إضافة لنظام تحكم ذكي بديناميكيات القيادة ونظام تحكم نشط رياضي في صوت العادم، مع نظام تعليق رياضي.
 

معلومات رنج روفر Range Rover فيلار فئات Velar
loaing icon