رام تطلق RHO بقوة 540 حصاناً كبديل عن TRX المنتهية ولايته

على الرغم من المحرك الجديد والاسم الجديد، يرث RHO المكونات الأكثر قوة في رام TRX المنتهية ولايته، ونظام التعليق المخصص للطرق الوعرة، ومظهر الهيكل العريض. ويعتمد RHO أيضًا على أجزاء من مجموعة Ram 1500 المعاد تصميمها والتي تتضمن واجهة أمامية معاد تصميمها وتصميمًا داخليًا محسنًا وميزات جديدة أخرى.

القوة والأداء

رام

يستمد طراز 2025 Ram 1500 RHO قوته من محرك توربيني مزدوج بقوة 540 حصانًا سعة 3.0 لترات، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات من ZF والذي يغذي نظام الدفع الرباعي بدوام كامل. وينطلق من 0 إلى 100 كم في الساعة في 4.6 ثانية.

يشبه تي آر اكس

رام

في الأساس، لا تزال رام 1500 RHO الجديدة مشابهة جدًا لـ TRX بحيث يشترك الاثنان في إطار محصن ونظام تعليق طويل المدى مع أذرع تحكم أمامية من الألومنيوم ومخمدات بيلشتين قابلة للتكيف. ويحتوي RHO أيضًا على مجموعة من إطارات Goodyear Wrangler Territory مقاس 35 بوصة لجميع التضاريس. وتساهم إطارات الشاحنة كبيرة الحجم بالإضافة إلى الرفع مقاس 2 بوصة في تحقيق خلوص ملحوظ للطرق الوعرة. ويتمتع RHO بزاوية اقتراب تبلغ 31 درجة، وزاوية مغادرة تبلغ 25 درجة، وما يصل إلى 30 سم من الخلوص الأرضي. ويمكنه أيضًا عبور ما يصل إلى 80 سم من الماء.

تجهيزات المقصورة

رام

في الداخل، يستفيد RHO من التحسينات التي انتشرت في جميع أنحاء عائلة رام 1500. وعلى الأخص، يتضمن ذلك ميزات تقنية جديدة مثل مجموعة قياس رقمية قياسية مقاس 12.3 بوصة وشاشة لمس رأسية مقاس 14.5 بوصة متوفرة حديثًا مع برنامج Uconnect 5 . كذلك هناك أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة تواجه الراكب في المقعد الأمامي.

تأتي الخيارات الأخيرة مع حزمة معدات RHO الشاملة التي تضيف نظام كاميرا بزاوية 360 درجة، ومرآة رؤية خلفية رقمية، ومنصات شحن لاسلكية مزدوجة، ومقاعد أمامية مع ميزة التدليك، ومقاعد خارجية خلفية مدفأة وجيدة التهوية، وشاشة عرض رأسية قابلة للتعديل كهربائياً ودواسات مع إعدادات الذاكرة، وستيريو Harman Kardon بـ 19 مكبر صوت بقوة 900 واط. تشتمل المجموعة أيضًا على مساعدات إضافية للسائق مثل جهاز مراقبة انتباه السائق، ومساعدة التوجيه والمراوغة، ووضع القيادة على الطريق السريع بدون استخدام اليدين.

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عما تعنيه كلمة "RHO"، لم يقل رام صراحةً. إنه ليس اختصارًا لـ "Ram High Output" كما اقترح البعض، ولكن هناك أدلة رئيسية على أنه اختصار لـ "rhino"وهو الاسم الرمزي الداخلي للمشروع هذه السيارة، والمستمد من وحدي القرن. وما يعزز ذلك وجود صورة لوحيد القرن بجانب رقم  VIN.

اقرأ أيضًا: رام تشارجر 1500: مدى 1110 كيلومتر لشاحنة ثورية بالفعل

اطلاق جديد بيك اب رام RAM
loaing icon