ديلوريان DMC-12 وايد بودي ... سيارة معدلة بمفاجأة غير متوقعة

على مدار أعوام طويلة، ظلت سيارة ديلوريان DMC-12 سيارة كلاسيكية أيقونية للغاية، حيث قدمت في الثمانينات كسيارة كوبيه بتصميم مستقبلي، لتظهر بعدها في سلسلة أفلام Back to the Future كسيارة للسفر عبر الزمن، بقيت من وقتها في ذاكرة الكثيرين.

اقرأ أيضاً: فولكس واجن تيرامونت ار لاين عائلية ورياضية ب17 حاملة اكواب

ديلوريان DMC-12

نتيجة لمدى شعبية هذه السيارة، حدثت مؤخراً ضجة كبيرة بعد إعلان موقع tuningblog.eu عن وجود نسخة جديدة معدلة من السيارة بتصميم محرك أمامي بدلاً من الخلفي السابق، في الوقت الذي حافظت فيه على التصميم الكلاسيكي الرائع ذاته للسيارة الرياضية، مع تزويدها بشواحن تيربو، حتى أن الموقع قدم تصميم فيديو تخيلي للسيارة الجديدة يمكنك مشاهدته على الرابط أدناه.

وأشار الموقع أن السيارة الجديدة ستأتي على الأغلب بمحرك V6 أو V8 جديد بقوة 300 أو 400 حصاناً بدلاً من 136 حصاناً سابقاً، ولكن في تكهنات الموقع بالصور والفيديو، تم الاعتماد على محرك 6 سلندر تيربو، مع توقعات بإطلاق نسخة فائقة الأداء بقوة 1150 حصاناً.

ديلوريان DMC-12

وذلك كله بجانب هيكل عريض للنسخة الأعلى مع جناح خلفي عملاق ومشتت هوائي، إضافة إلى غطاء محرك شفاف ورفارف كبيرة مع لون أسود لامع بمختلف أنحاء الهيكل والسيارة.

ولكن المفاجأة هي أن كل ذلك ليس سوى محض إشاعة مع الأسف، فلا يوجد أي تأكيدات رسمية من أي مصدر عن وجود نية لإطلاق هذه السيارة بشكل حقيقي، إضافة لكون كافة الصور المتوفرة لها عبر الإنترنت مصنوعة على الكمبيوتر بالكامل.


 

معلومات سيارات كلاسيكية سيارات معدلة
loaing icon