ديفندر تكشف عن ديفندر 110 المصممة خصيصاً لعرض كأس جائزة بطولة كأس العالم للرجبي

مع بدء العد التنازلي لانطلاقة بطولة كأس العالم للرجبي 2023 التي تستضيفها فرنسا بعد أقل من 100 يوم، كشفت ديفندر، عن السيارة الرسمية لبطولة كأس العالم للرجبي 2023  ديفندر 110، وهي سيارة كهربائية هجينة فريدة من نوعها، تم إبتكارها وإنتاجها خصّيصاً لعرض كأس Webb Ellis، الكأس التي تُمنح للفائز بكأس العالم للرجبي خلال جولةٍ ستجوب جميع أنحاء فرنسا.

دعم معايير الاستدامة

تفتخر ديفندر بكونها شريكاً لبطولة كأس العالم للرجبي المقامة في فرنسا، وانطلاقاً من التزامها بدعم معايير الاستدامة التي سيعتمدها الإتحاد الدولي للرجبي خلال بطولة كأس العالم للرجبي 2023 في فرنسا، قامت الشركة بابتكار سيارة مخصصة لعرض كأس Webb Ell، الذي يُعتبر من أشهر وأبرز الكؤوس المصنوعة من الفضة ويتمثل بقطعة فنية مميزة في تاريخ الرياضة العالمية.

وقد تم تطوير سيارة ديفندر الكهربائية الهجينة المعدّلة خصيصاً، من قبل قسم عمليات المركبات الخاصة التابعة لجاكوار في كوفنتري، إنجلترا. وتم تصميم سيارة ديفندر المخصصة لبطولة كأس العالم للرجبي 2023 من قبل شركة جاكوار، لعرض كأس Webb Ell بشكلٍ آمن وذلك من خلال استخدام مجموعة نقل الحركة الكهربائية الهجينة الكهربائية المتقدمة المتوفّرة في السيارة.

ويتميز صندوق السيّارة في الجزء الخلفي والمصمم خصيصاً، بتقنية عالية المواصفات بهدف ضمان ظروف القيادة الأمثل خلال جولة كأس الجائزة الشهيرة، دون المساس بشكل سيارة ديفندر المتميّز الذي لا مثيل له. وقد تمّ تعديل كسوة غطاء المحرك والأبواب، احتفاءً بالشراكة مع بطولة كأس العالم للرجبي 2023.

التصميم والنزاهة والشجاعة والقدرة

قال فيليب روبريخت، المدير التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر فرنسا: "يسعدنا أن نتولى القيام بجولة الكأس في الدولة المضيفة، في سيارة ديفندر 110، التي ستقام قبل حلول موعد بطولة كأس العالم للرجبي 2023. تجسد لعبة الرجبي التصميم والنزاهة والشجاعة والقدرة، والتي تشكّل القيم الجوهريّة التي نسعى إلى تحقيقها في ديفندر. وتحتفي شراكتنا إلى جانب إطلاق سيارة بطولة كأس العالم للرجبي 2023 المخصصة، بهذه القيم المشتركة. ونحن نتطلع إلى الترحيب بعملاء ديفندر الحاليين والمحتملين في جولة الكأس خلال الصيف".

من جهته قال ريتشارد وولي، مدير الاستوديو، قسم ابتكار الأسماء التجارية: "أعرب عن فخري بجهود فريقي في ابتكار وصنع سيارة بطولة كأس العالم للرجبي 2023 المميّزة. تتمثّل رؤية ديفندر الرئيسية في تحقيق المستحيل، ويسعدنا أن تقوم سيارتنا بهذا الدور المهم في إطار هذه البطولة الرائعة".

تبدأ جولة الكأس في فرنسا في 9 يونيو، بمشاركة 14 متأهّل للنصف النهائي في بياريتز. وسيتم عرض سيارة  ديفندر الخاصة ببطولة كأس العالم للرجبي 2023، أمام الضيوف المدعوين كجزء من برنامج الضيافة الخاص بديفندر. وسيعرض كأسWebb Ell، لبطولة كأس العالم للرجبي 2023 بعد ذلك خلال الأحداث والأنشطة اللاحقة المرتبطة بهذه البطولة ومنافذ البيع بالتجزئة وصالات العرض الخاصّة لديفندر في جميع أنحاء الدولة المضيفة. كما وستتاح الفرصة أمام عشاق لعبة الرجبي وعملاء ديفندر المحتملين لالتقاط صور رائعة لكأس  Webb Ellالمعروض على سيارة ديفندر 110 المصممة خصيصاً.

وسيتم عرض كأس العالم للرجبي 2023 Webb Ell في المواقع التالية:

  • 9-10 يونيو: المتأهلين 14 للدور نصف نهائي، بياريتز

  • 12 يونيو: متجر في دائرة 17ème، باريس

  • 15 يونيو: متجر Montmartre ، باريس
  • 16 يونيو: متجر بولوني، بولوني
  • 17 يونيو: المتأهلين 14 إلى الدور النهائي، مورتيفونتين *
  • 18-19 يونيو: كازينو دي دوفيل، دوفيل / فندق لو نورماندي، دوفيل
  • 15 - 16 يوليو: دومين دي بيار، مونبلييه
  • 17 يوليو: متجر مارسيليا أو تولون
  • 18-19 يوليو: Lounge Club ، سانت تروبيز
  • 10 أغسطس: ماس تولوسا، تولوز / لو مانوار دو برنس، تولوز
  • 11-12 أغسطس: شاتو مادير، أركاشون
  • 13 - 14 أغسطس: كاب فيريت

بدأت جولة بطولة كأس العالم للرجبي في فرنسا والمملكة المتحدة في مايو، وستختتم في 14 أغسطس قبل المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للرجبي فرنسا 2023 في 8 سبتمبر في استاد فرنسا في باريس.

اقرأ أيضًا: جاهزة للسفر عبر البر وأخذك في مغامرة شيقة: لاند روفر ديفندر 130 Outbound الجديدة

لاند روفر بيان صحفي ديفندر
loaing icon