دودج تشالنجر ترتدي الذهب في عمرها الخمسين

بعد أن شوهد لأول مرة في سيارات الذكرى الخمسين التابعة لعلامة دودج، أضافت الشركة الأمريكية طلاء Gold Rush إلى طرازات تشالنجر 2021 T/A و T/A 392 و SRT Hellcat وSRT Hellcat Redeye، إحتفالاً بمرور 50 عاماً على تشالنجر.

اقرأ أيضًا: طرازات دودج SRT 2021 المحدثة ستذهلك بأدائها!

خيار بدون تكلفة

دودج

يعتبر الطلاء الأصفر الذهبي الجديد خياراً بدون تكلفة، بشرط أن تكون السيارة مجهزة بغطاء محرك وسقف وغطاء صندوق مطلي باللون الأسود، والذي يتوفر بشكل قياسي في طرازات  T/A أو يكلف 3495 دولار على الطرازات الأخرى. وينضم لون الطلاء التذكاري الجديد إلى ألوان ممتعة متوفرة لطراز تشالنجر، بما في ذلك Frostbite و Hellraisin و Sinamon Stick وGo Mango.

دودج

ويتم تشغيل تشالنجر 2021 T/A بواسطة محرك V8 سعة 5.7 لترات، بينما يستخدم طراز 392 محرك  Hemi V-8  الذي ينتج 485 حصاناً ويقترن بناقل حركة يدوي قياسي من ست سرعات، مع توفر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. أما طرازاتSRT Hellcat ، فتأتي مدعومة بمحركV8  فائق الشحن بسعة 6.2 ليترات، الذي ينتج أكثر من 700 حصاناً. وأضافت دودج مؤخراً تعديلاً على طراز تشالنجر عبارة عن إضافة علامة SRT إلى فرامل Brembo القياسية. وأشارت دودج أن الطلبات مفتوحة الآن للحصول على طلاء Gold Rush لسيارات تشالنجر 2021، التي ستصل إلى الوكلاء في أوائل العام المقبل.

دودج Dodge تشالنجر أخبار السيارات
loaing icon