دودج تشارجر معدلة بقوة تضاهي بوجاتي شيرون!

كأنها تحتاج إلى المزيد من القوة لإبهارنا... لكنها نجحت في ذلك بالفعل، اذ كشفت شركة SpeedKore عن دودج تشارجر معدلة بقوة خارقة، حيث تم تزويدها بمحرك ديمون V8 سعة 6.2 لتر بشاحنين تيربو بدلاً من السوبرتشارجر التقليدي، ليولد قوة قدرها 1,525 حصان!

اقرأ أيضاً: افضل طرازات يمكن شرائها لدخول عالم سيارات العضلات الكلاسيكية

ولكن ليس من المقنع تصديق أن هذه القوة جاءت بسبب تركيب شاحني التيربو فقط، فقد حصل المحرك على ترقيات عديدة مثل حاقن جديد وعادم مخصص، وهذا الأخير فريد من نوعه لأنه يخرج من المصد الامامي، ولكن يمكن إعادة توجيهه للخلف لتصبح ملائمة للسير في الشوارع.

وإلى جانب هذه الترقيات المذكورة، فقد حصلت تشارجر الخارقة على نظام وقود ثلاثي المضخات، ونظام دفع كلي، والجدير بالذكر أن مسار القوة في السيارة يكون بانتقالها إلى ناقل حركة Hellraiser Performance، الذي ينقله إلى العجلات عبر أعمدة دوران المحرك مصنوعة من ألياف الكربون.

ولم تكتفي الشركة برفع القوة، حيث زودت تشارجر بهيكل عريض مصنوع من ألياف الكربون، يتضمن مصدات جديدة وعتبات جانبية خفيفة الوزن، وغطاء محرك من ألياف الكربون، ومشتت هواء خلفي؛ وأخيراً، حصلت السيارة على جنوط بوجارت ملفوفة بإطارات ميكي ثومبسون ستريت.

للأسف، لم تكشف الشركة عن أي أرقام متعلقة بالتسارع او السرعة القصوى، ولكن نعلم بأنها ستكون مذهلة من خلال النظر الى ارقام تشارجر SRT هيلكات القياسية التي تصل من 0 إلى 100 كم/س في غضون 3.5 ثوانٍ فقط...

دودج Dodge سيارات معدلة سيارات امريكية تشارجر Charger SEMA معرض سيما
loaing icon