دبليو موتورز تتألق على البرج المشهور عالمياً ناسداك تاور في نيويورك

انضمت في الأسبوع الماضي شركة دبليو موتورز والتي تتخذ من دبي مقراً لها، إلى سوق ناسداك دبي، وذلك في إطار استعداد الشركة لمرحلة توسع جديدة، حيث تعتبر دبليو موتورز الشركة الأولى في الشرق الأوسط في تصنيع السيارات الرياضية الفاخرة عالية الأداء.

قدّم برج ناسداك تاور الشهير في نيويورك عرضاً استثنائياً للعلامة التجارية، وذلك ترحيباً رسمياً بهذه العلامة التجارية، كما سلّط الضوء على المعالم البارزة للشركة، ووضعها القوي عالمياً في مجال عالم السيارات.

أصبحت شركة دبليو موتورز أول شركة من القطاع الخاص تودع أسهمها لدى مركز إيداع الأوراق المالية CSD التابع لناسداك دبي. حيث يعزز هذا الانضمام علاقة دبليو موتورز بالمستثمرين، ويوفر باقة متنوعة من الحلول المالية التمويلية. ويقوم مركز إيداع الأوراق المالية لكل ما يختص بالأسهم نيابة عن مالكيها في بيئة آمنة، كما ييسر عمليات تحويل الأسهم بين المستثمرين.

أنشأت دبليو موتورز شركة قابضة باسم "مجموعة دبليو موتورز أتوموتيف القابضة المحدودة" في مركز دبي المالي العالمي، والذي يعتبر المركز المالي الرائد في الشرق الأوسط.

ستتم عمليات تحويل ملكية جميع الأسهم التابعة لمجموعة دبليو موتورز أتوموتيف القابضة المحدودة بصورة آمنة لدى مركز إيداع الأوراق المالية التابع لناسداك دبي. وسيجري التداول خارج البورصة وتبقى دبليو موتورز شركة ذات ملكية خاصة.

سيارات بيان صحفي سيارات رياضية دبليو موتورز W Motors أخبار السيارات
loaing icon