خمس مزايا أعجبتنا جداً في كيا سبورتاج 2022 بينها شاشة ضخمة

عندما تقرر اقتناء سيارة كروس اوفر أو أس يو في تتمتع بموثوقية وبالكثير من الخصائص، من الضروري أن تعلم بأن كيا هي وجهتك بالتأكيد خصوصاً مع سياراتها سبورتاج 2022 والتي سوف نطلعك في التالي على ابرز 5 أمور أعجبتنا فيها. 

طبلون كناية عن شاشة كبيرة جداً ومنحنية

كيا سبورتاج 2022

من غير المعقول عندما تدخل مقصورة كيا سبورتاج 2022 أن لا تنبهر بالشاشة العملاقة المتواجدة أمام السائق. إذاً يبدو أن قمرة القيادة في سبورتاج الجديدة تتخطى ما كان ينتظره عشاق هذه العلامة التجارية، بحيث تمتد شاشة المعلومات والترفيه وعداد السرعة الكبيرة والمنحنية من العمود A الجانبي للسائق إلى الكونسول الأوسط. هذه الشاشة الكبيرة وبالنسبة لسيارة ذات إنتاج ضخم وفي متناول الجميع، رائعة جدًا ومميزة إلى أقصى الحدود.

لمسندي الرأس وظيفة مميزة

كيا سبورتاج 2022

بما أننا لسنا بصدد التطرق إلى أبرز الخصائص التي رافقت السيارة والتي تتواجد في الموقع الرسمي للشركة، وبما أننا نقدم لكم ما أعجبنا في سبورتاج 2022، من الضروري أن تعلموا بأن مساند الرأس الأمامية وفي ناحيتها الخلفية، يمكن أن تستخدم كتعليقة للثياب وهذا أمر سيستفيد منه الكثير من الرجال والنساء. ميزة عملية بامتياز.

شاشة المكيف ماذا تقدم أيضاً؟

كيا سبورتاج 2022

كمثل السيارات الحديثة المتطورة، قدمت كيا في سبورتاج 2022 شاشة تعمل باللمس للتحكم بالمناخ، إلا أن هذه الشاشة فاجأتنا. نعم فمن خلال زر متواجد فيها، تمكنا من قلب رموز التحكم بالمناخ لتصبح رموزاً للتحكم بشاشة المعلومات والترفيه. تطور ما بعده تطور من كيا مع سيارتها سبورتاج 2022.

غيّر نمط القيادة واستمتع

كيا سبورتاج 2022

قدمت كيا في سبورتاج 2022 إمكانية تغيير نمط القيادة لرحلة أكثر من ممتعة على الطرقات، إلا أننا وعندما قمنا بتجربة السيارة ومع تغيير الأنماط، تغير لون وتصميم عداد السرعة وعداد الـ RPM وهذا أمر أكثر من رائع. جربوها واستمتعوا بالقيادة.

خاصية تتواجد في السيارات الفارهة فقط

كيا سبورتاج 2022

تظهر في السيارات الفارهة والصالون الكثير من الخصائص والمواصفات التي تليق بالركاب لاسيما في الناحية الخلفية. كما أنه وعندما دخلنا إلى مقصورة سبورتاج 2022، لاحظنا بأنها تتمتع بميزة لا تتواجد إلا في السيارات الفخمة حيث تمكنا من تحريك المقعد الذي بجانب السائق ونحنا متواجدون في الخلف لراحة أكثر من رائعة.

اقرأ أيضاً: منها ما يشبه مكتب عمل مع مسطرة.. خمسة ميزات أعجبتنا في فورد رينجر 2022

مراجعات
loaing icon