خمس سيارات تؤمن لك راحة مذهلة خلال القيادة في رمضان

قد لا يرتبط شهر رمضان المبارك بعالم السيارات الواسع إرتباطاً وثيقاً، إلا أنهما قد يلتقيان سوياً في بعض الأمور خصوصاً وأن اختيار السيارة الأنسب للقيادة خلال هذا الشهر الفضيل له أثر على السائق وعلى الركاب.

إقرأ أيضاً: إختر السيارة التي يجب ان تقودها حسب مزاجك في الشهر الفضيل

Jaguar I-Pace 2021

جاكوار اي باس

إن الهدوء والابتعاد عن الضجيج والضوضاء خلال القيادة في فترة النهار خلال شهر رمضان المبارك أمر لا بد منه.

حصلت Jaguar I-Pace 2021 على جائزة Auto Express Car لعام 2018 وهي سيارة مريحة تتسع لأربعة أشخاص مع صندوق أمتعة لائق. أفضل شيء في I-Pace هو طريقة قيادتها، مع أداء مذهل وتحكم ممتاز. في الواقع، هذا هو كل شيء يجب أن تكون عليه سيارة جاكوار الكهربائية مع مدى يصل إلى 470 كلم.

Mercedes Benz S Class 2021

مرسيدس اس كلاس 2021

إذا كنت لا تحب القيادة، لا بل التواجد في الناحية الخلفية للمقصورة مع سائق وراء عجلة القيادة، لا بد إذاً من أن تختار المرسيدس بنز أس كلاس 2021.

السيارة تأتي بنظام المعلومات والترفيه MBUX الجديد كليًا والمزود بميزات عالية التقنية، بما في ذلك التعرف على بصمات الأصابع وحتى الواقع المعزز. يتوافق نظام MBUX مع مدخلات اللمس والأوامر الصوتية وإيماءات اليد وحركات العين. تشمل الخيارات أيضاً نظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع ثلاث شاشات، اثنتان متصلتان بالمقاعد الأمامية وواحدة مدمجة في مسند الذراع المركزي.

Nissan Patrol 2021

نيسان باترول 2021

لطالما قدمت نيسان في سيارتها باترول خصائص تتماشى مع العصر، من هنا كان لا بد من أن تكون السيارة هذه مريحة إلى جانب ميزاتها المتنوعة.

تحتوي نيسان باترول على مجموعة من الملحقات الخارجية والداخلية وميزات قياسية تساهم في جعل هذه السيارة المثيرة للإعجاب أكثر جاذبية، أبرزها: فتحة سقف (إمالة وانزلاق بلمسة واحدة)، باب خلفي يعمل بالكهرباء، التنقل عبر الأقمار الصناعية مع خرائط ثلاثية الأبعاد، شاشة ملونة مدمجة 8 بوصات مع شاشة تعمل باللمس، 13 مكبر صوت من طراز Bose Premium، مرآة الرؤية الخلفية الذكية، مراقبة الطرق الوعرة، 8 شاشات للترفيه QHD مع سماعات الرأس وجهاز تحكم عن بعد.

Lexus LC CONVERTIBLE 2021

لكزس ال سي 2021

أتت السيارات التي حملت إسم لكزس بخصائص فريدة من نوعها، ما يعني أنها قد تناسبك جداً خصوصاً إذا كنت من الذين يبحثون عن الراحة خلال الفترة المسائية من شهر رمضان المبارك في السيارات المكشوفة.

قدمت الشركة المصنعة في هذه اللكزس خصائص عدة منها: نظام مناخي متقدم يتكيف مع درجة حرارة الجسم في الوقت الفعلي، نظام صوتي من الطراز العالمي يغلفك بالصوت، نظام لكزس للسلامة مثل نظام تنبيهات المشاة ونظام منع انحراف المسار...

Honda CRV 2021

هوندا سي ار في 2021

تعتبر الهوندا سي آر في سيارة متوسطة السعر يمكن للغالبية شراؤها وهي مريحة للقيادة أو للتواجد في ناحيتها الخلفية، فضلاً عن أنها اقتصادية في استهلاك الوقود. قدمت هوندا أيضاً، نسخة هايبرد من السيارة هذه، ما يعني قيادة مريحة إلى جانب قوة لا بأس بها على الإطلاق.

رمضان أخبار السيارات
loaing icon