لن تقلق حيال الأعطال! 5 أسباب ستجعلك تريد لكزس ES

تعتبر لكزس ES خياراً مفضلاً عند الكثير من العملاء الذين يبحثون عن سيارة سيدان فاخرة في السعودية، ومع لكزس ES 2020، نجحت العلامة اليابانية في جعل السيدان الفارهة مريحة وفخمة من دون التضحية بالجاذبية.

اليوم، سنعطيك أهم 5 اسباب ستجعلك ترغب في شراء لكزس ES.

اقرأ أيضاً: لكزس ستكون أول علامة جاهزة في حال انتقلنا للعيش على القمر

 

يمكنك الوثوق بها

انها ميزة يقدرها عملاء لكزس دائماً، حيث أن سيارات لكزس دائماً تحصل على تقييمات عالية عندما يتعلق الأمر بالإعتمادية، اذ أنه حتى وبعد انتهاء مدة الضمان، لن تضطر إلى زيارة ورشة الإصلاح كثيراً، فقد صممت لكزس كل أجزاء السيارة لتدوم سالمة لسنوات عديدة.
 

محرك أقوى من قبل

بالرغم من أن أحدث طرازات لكزس ES تأتي بمحركها المألوف المكون من 6 اسطوانات، إلا أنه تم تحسينه بنظام معالجة وقود جديد يمكّنه من تقديم قوة تصل إلى 302 حصان، ليضاهي السيارات الرياضية، من دون استهلاك مرتفع للوقود!



 

وبما أننا ذكرنا استهلاك الوقود

لم يكن الجيل السابق للسيدان الشهيرة سيئاً في استهلاك الوقود، غير أن الجيل الجديد منها يأتي أفضل وأفضل، حيث يمكنك قطع مسافة 100 كيلومتر مقابل 9 لتر من الوقود، وفي أحسن ظروف القيادة، 7 لتر لكل 100 كيلومتر!
 

أنظمة سلامة يُعتمد عليها

قامت لكزس ببناء ES الجديدة وهي تضع سلامتك وسلامة أسرتك ضمن أولى أولوياتها، فتأتي حزمة أنظمتها للسلامة Lexus Safety System+ 2.0 قياسية في كل نسخ السيدان، وتتضمن كاميرات ومستشعرات لمراقبة محيط السيارة والتصرف تلقائياً عند الحاجة.

 

 

راحة وأناقة ومظهر رياضي

تأتي لكزس ES ضمن أولى الخيارات عندما تفكر في راحة الركاب ورفاهيتهم، فتوفر مقاعد قابلة للتدفئة والتهوئة، بمساحات شاسعة لراحة الأرجل، كما تنعزل المقصورة الداخلية عن أي ضوضاء خارجية، ذلك بالطبع مع عدد كبير من وسائل الراحة والرفاهية الأخرى. ولا ننسى مظهرها الرياضي المميز مع كل ذلك!

> انقر هنا لمواصفات وأسعار لكزس ES 2020


لكزس سيارات Lexus سيدان مراجعات
loaing icon