حول جيب رانجلر الى ديسكو نقال مع حزمة الاضاءة هذه

إذا كنت من ملاك جيب رانجلر، فمن المؤكد أنك تحصل على نظرات الإندهاش والاعجاب في كل مرة تقود فيها تلك الاس يو في الوحشية على الطرقات المختلفة داخل المدينة، ولكن هل ترغب في أن تجعل سيارتك أكثر إثارة للإبهار في المساء؟ إذاً ربما يجب أن تحصل على حزمات إضاءة شركة Oracle Lighting.

اقرأ أيضاً: ما الشركة التي تعمل على تطوير منافس لجيب رانجلر؟

تقدم Oracle Lighting لملاك جيب رانجلر خيارات إضاءة مختلفة لسياراتهم القوية كي تبدو بمظهر أكثر تميزاً في المساء، ما يتضمن شبك Vector ProSeries المضيء ذو مصابيح LED مخصصة ومصابيح أمامية ذات قدرات إضاءة قوية، إضافة لأضواء نهارية محسنة وأضواء قيادة رباعية التصميم.

تأتي جيب بالصورة أعلاه مع مصابيح ذات إضاءة قابلة للتعديل، حيث يتم تثبيتها بناءً على وضع تركيب المصابيح الأصلية قبل تثبيت نظام التعديل الخاص بالتحكم في قوة الإضاءة لتحسين قدرة الرؤية لمسافات أبعد وبزاوية أوسع.

لا يضيف الشبك الأمامي الجديد مجرد شكل جديد لواجهة جيب رانجلر، ولكنه سيقدم للسائقين رؤية أفضل للطريق أمامهم خلال المغامرات الليلية، حيث يمكن الحصول عليها لكافة طرازات رانجلر موديلات 2007 وحتى 2018، الى جانب جيب جلاديتور 2020 بيك اب.

تحمل المصابيح الأمامية بشكل إجمالي 24 لمبة LED، في حين يضم الشبك الأمامي المضيء 200 لمبة LED للأضواء النهارية بشكل يعطي طابع بصري سلس، ويمكن الحصول على هذا الشبك الأمامي مقابل 895 دولار من الشركة، جاهز للتركيب.

جيب Jeep اس يو في اكسسوارات سيارات سيارات معدلة رانجلر Wrangler
loaing icon