جينيسيس تكشف عن GV70 موديل 2022

تواصل علامة جينيسيس الكورية نمو أسطولها، حيث تم الكشف عن السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات 2022 GV70 متوسطة الحجم بخمسة مقاعد، وذلك قبل أسابيع من التدشين الرسمي. وسنعرفك عليها من سترايف.

اقرأ أيضًا : جينيسيس G70 تظهر بتحديث لطراز 2021

لغة التصميم الخارجية

جينيسيس

إن GV70 هو النموذج الخامس في تشكيلة جينيسيس العالمية، إلى جانب GV80 SUV وG70 وG80 وG90 سيدان. وستتنافس GV70 مع أمثال GLC من مرسيدس وX3 وAudi Q5.

من حيث المظهر، يستمر التصميم ثنائي الخط للعلامة التجارية، ويتبع GV70 نفس قواعد تصميم GV80  الكبيرة، بحيث تحيط المصابيح الأمامية الضيقة بشبكة أمامية كبيرة. أما الطرف الخلفي يحتوي أيضًا على مصابيح رباعية LED. من الجانب تتميز هذه الـSUV بسقف ينحدر خطه نحو الخلف للحصول على صورة رياضية أكثر للسيارة.

 

التصميم الداخلي

مقصورة جينيسيس

أما إذا دخلت إلى المقصورة ستلاحظ أن التصميم الداخلي يشبه أيضًا طراز GV80، بتفاصيل كثيرة تركز على الجودة. وسيلفت نظرك أحدث أنظمة المعلومات الترفيهية الذي يدعم تطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي والتحكم الصوتي، مع شحن لاسلكي أسرع للهاتف. كذلك حصلت GV70 على نوافذ تقوم بعزل الضوضاء الخارجية بشكل كبير، وعلى لوحة عدادات قياس 12.3 إنش وشاشة لمسية مقاس 14.5 إنش، وعلى إضاءة محيطة ونظام التحكم في المناخ.

 

نسخة رياضية

نسخة رياضية

سيتوفر منGV70  نسخة Sport يتم تمييزها عن طريق عجلات معدنية مقاس 21 بوصة من نمط G-matrix وزخارف خارجية من الكروم الداكن وعادم أكبر، مما يشير إلى مجموعة نقل الحركة الموجهة نحو الأداء.

 

القوة الدافعة

لم يتم بعد تأكيد تفاصيل GV70 الميكانيكية، وستكشف جينيسيس عن محركات هذه السيارة ومواصفاتها التقنية لاحقا هذا العام. ومع ذلك، من المتوقع أن تشترك في توليد القوة مع GV80 بمحرك سعة 2.5 لترات بنزين توربو رباعي الأسطوانات، ومحرك V6 سعة 3.5 لترات بنزين مع توربو مزدوج. وتتصل جميع المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

جينيسيس اطلاق جديد سيارات كورية جنوبية Genesis أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon