جينيسيس G70 2024 تكتسب محرك أقوى وتغييرات داخلية

أكدت جينيسيس أن السيارة G70 موديل 2024 ستحصل على محرك توربو سعة 2.5 لترات رباعي الأسطوانات كمحرك أساسي جديد. وينتج المحرك 300 حصان، فيما أصبحت مكابح بريمبو معدات قياسية جديدة. وهناك أيضًا ألوان خارجية جديدة هي Vatna Gray و Kawah Blue وخيارات جديدة للتنجيد الداخلي بالإضافة إلى التحديثات الداخلية، بحيث تمت إضافة منفذ USB-C وتم الآن تضمين الوسائد الهوائية الجانبية الخلفية.

المزيد من القوة الحصانية

جينيسيس

يعد المزيد من القوة الحصانية بشكل عام وصفة جيدة للنجاح، ويبدو أن سيارة السيدان الرياضية جينيسيس G70 تلتزم بهذه العقلية لموديل عام 2024.

وتم طرح المواصفات لنسخة السوق الكورية من طراز جينيسيس، وتظهر أنها تعتمد محرك توربيني أكثر قوة سعة 2.5 لترات رباعي الأسطوانات كمحرك أساسي، ليحل محل وحدة توربو سعة 2.0 لتر في الطراز السابق. ويوفر المحرك قوة 300 حصاناً بزيادة قدرها 48 حصاناً مقارنة بالمحرك سعة 2.0 لتر. ويتم تقديم هذا المحرك بالفعل في موديلات جينيسيس الأخرى بما في ذلك GV70 وG80  وGV80 .

ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، ويتم تقديمه إما بالدفع الخلفي أو الدفع الرباعي. ويظل محرك الترقية عبارة عن محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.3 لترات بقوة 365 حصانًا أو 368 حصانًا إذا اخترت العادم المحدث.

حزمة رياضية

تقدم السيارة المطروحة في السوق الكورية الآن أيضًا حزمة رياضية لسيارة 2.5T  تتضمن ترسًا تفاضليًا محدود الانزلاق وإطارات صيفية ومكابح بريمبو. كما أنها تحصل على تعزيز طفيف في القوة، حيث تصل بفضل تقنية العادم المزدوجة إلى 303 حصان بزيادة 3 أحصنة عن الطراز القياسي.

تحديثات المقصورة

جينيسيس

بناءً على ما يمكننا رؤيته من المقصورة الداخلية للسيارة الكورية، نتوقع أن نرى بعض التغييرات على لوحة القيادة أيضًا. ويبدو أن أدوات التحكم في المناخ تتحول إلى ترتيب حساس للمس، وهناك صف من الأزرار المعاد تصميمه أسفل فتحات الهواء مباشرة. يذكر أنه تم تحديث G70 آخر مرة في عام 2022 بشاشة لمس أكبر وتصميم جديد للواجهة الأمامية جعلتها أكثر أناقة وقوة.

اقرأ أيضًا: جينيسيس GV80 عادية وكوبيه 2025 لأول مرة: قوة أكبر وتحديثات داخلية

جينيسيس اطلاق جديد Genesis G70 أخبار السيارات
loaing icon