جيب ستشكف عن 4 طرازات نموذجية جديدة من بينها رانجلر كهربائية

تخطو جيب خطوة أخرى نحو تسلق جبل السيارات الكهربائية من خلال إطلاق التفاصيل الكاملة والصور لمفهوم Wrangler Magneto الذي سيظهر لأول مرة في العالم الحقيقي في Easter Jeep Safari نهاية هذا الأسبوع، إلى جانب ثلاثة طرازات نموذجية جديدة أخرى.

اقرأ أيضًا: جيب تطلق Wagoneer و Grand Wagoneer بمعايير جديدة للرقي والتنقل الحديث

 

رانجلر كهربائي

رانجلر كهربائي

إن مفهوم  رانجلر Magneto هو عبارة عن سيارة كهربائية قادرة على السير على الطرق الوعرة، مجهزة بإطارات للطرق الوعرة مقاس 35 بوصة، وبقدرات مقاومة الماء، لكن الأغرب مع ناقل الحركة اليدوي. وإستنادًا إلى رانجلر روبيكون 2020 ذات البابين، إستبدلت جيب محرك V6 القياسي سعة 3.6 لترات بمحرك كهربائي بقوة 285 حصاناً و370 نيوتن متر من العزم، مما يدفع السيارة لتصل إلى سرعة 100 كلم/س في الساعة في 6.8 ثانية.

ويتم تشغيل المحرك الكهربائي الفردي لـ Magneto بواسطة أربع مجموعات من بطاريات الليثيوم أيون بطاقة مجمعة تبلغ 70 كيلو واط/ساعة. وتوجد بطارية واحدة تحت غطاء المحرك، وتوجد اثنتان على جانبي غطاء خزان الوقود السابق، بينما تحتل الأخرى التخزين الخلفي. ولم تكشف جيب عن المدى أو وقت الشحن ما يشير إلى أن هذا الطراز ما يزال بعيد عن أن يكون جاهزاً للإنتاج.

جيبستر بيتش

جيبستر بيتش

مفهوم الشاطئ عبارة عن سيارة جيبستر تم تعديلها بالكامل من طراز عام 1968 ممزوجة بعناصر من رانجلر روبيكون 2020. وتمنح الشبكة الطويلة ذات السبعة شرائح، والمصابيح الأمامية المستديرة، والزجاج الأمامي المستقيم، هذه السيارة مظهرها الكلاسيكي. وتأتي المقصورة الداخلية بالجلد الأحمر، مع قفص أمان من الكروم في الخلف يحل محل الصف الثاني من المقاعد. وتم إستعارة المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لترات من رانجلر الذي يولد قوة 340 حصاناً، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

جيب جلاديتور ريد باري

جيب جلاديتور ريد باري

المصارع الوحيد للمجموعة هوRed Bare  الذي يأتي مدعوماً بمحرك ديزل V6 سعة 3.0 لترات بشاحن توربيني بقوة 260 حصاناً  و599 نيوتن متر من العزم. ويحتوي Red Bare أيضًا على محاور Dana 44  الأمامية والخلفية للخدمات الشاقة وإطارات للطرق الوعرة مقاس 37 بوصة وونش للقطر وغير ذلك الكثير .ويرتدي Red Bear مظهراً خارجياً أحمر مع رسومات سوداء غير لامعة ولمسات ذهبية. في الداخل، يغطي جلد Katzkin Black المقاعد، مع درزات حمراء.

جيب رانجلر أورانج بيلز

جيب رانجلر أورانج بيلز

لهذه السيارة، قام المهندسون بنزع النوافذ الجانبية والخلفية، وتركيب أبواب نصفية وقطعة واحدة قابلة للإزالة مخصصة من Freedom Top مع فتحة سقف زجاجية. ويأتي بألوان أورانج بيلز الخارجية مع رسومات سوداء ساتان ورفارف على الطراز القديم، بالإضافة إلى مقصورة كاملة التشطيب بميزات مثل أغطية دواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ من موبار وحصائر أرضية لجميع المواسم.

من حيث القدرة، حصل أورانج بيلز الإختباري على محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لترات بقوة 285 حصاناً يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات وعلى وإطارات الطرق الوعرة مقاس 37 بوصة.

وستنطلق رحلة Jeep Easter Safari رسمياً هذا الأسبوع في 27 مارس وتستمر حتى 4 أبريل.

جيب اطلاق جديد رانجلر أخبار السيارات
loaing icon