جيب رانجلر بتعديلات قوية من موبار وكفرات تلتهم الصحراء

إستطاعت جيب رانجلر 2021 أن تثبت نفسها كواحدة من أقوى السيارات في فئتها، كما تتمتع بمظهر شرس ومقصورة عالية التقنية وقدرات هائلة على الطرق الوعرة.

تصميم أيقوني

من الخارج، تتميز السيارة بتصميمها الصندوقي الأيقوني المعتاد مع تغييرات بسيطة، فنرى المقدمة بمصابيح أمامية دائرية الشكل، وتوجد بفتحات امامية طويلة ومتوازية ومحددة بإطار داخلي من الكروم وهو الشبك المعروف والمميز لعلامة جيب، مع مصد أمامي ضخم، وغطاء محرك شبكي لإضفاء المزيد من القوة على السيارة، إضافة إلى مصابيح ضباب أمامية ليد.

داخلية جيب رانجلر

من الداخل، ستجد أن المظهر العام للتصميم الداخلي يحمل نفس قوة التصميم الخارجي والمجهز للطرقات الوعرة والاستخدام القاسي، ولكن على الجانب الآخر حرصت جيب على تزويد السيارة بوسائل راحة، حيث ستجد مقاعد مريحة ذات مستوى معقول من الرحابة الداخلية بفضل استخدام خامات عالية الجودة بقدرة تحمل عالية مع إضاءة داخلية ومنافذ شحن مختلفة، مما يجعلها مناسبة للسفر الطويل.

تقنيات المعلومات والترفيه

أما عن التقنيات فيوجد في الداخل نظام معلومات وترفيه مع شاشة عرض قياس 7 أو 8.4 إنش مع دعم الأوامر الصوتية والتوافق مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من 8 أو 9 مكبرات صوت ومضخم صوت، نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة للتحكم بدرجة الحرارة، كونسول أرضي كامل الطول مع منافذ طاقة 12 فولت أمامية وخلفية، مرايا ذاتية التعتيم وغيرها الكثير.

تقنيات السلامة

تجربة جيب رانجلر

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على نظام المكابح المانعة للانغلاق مع العجلات الأربعة ونظام مراقبة النقاط العمياء ورصد السيارات العابرة عند الرجوع   ونظام إلكتروني للحد من خطر الانقلاب والنظام الإلكتروني للتحكم بالثبات  ونظام التحكم عند هبوط المنحدرات وغيرها.

مجموعة الدفع

تجربة جيب رانجلر

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من محرك سعة 3.6 لترات بقوة 285 حصاناً، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي موجه إلى نظام دفع رباعي سيليك تراك الجديد بالكامل للحصول على أقصى تشبث، سواء على الطرق العادية أو الدروب الوعرة أو عندما تستدعي الأحوال الجوية ذلك. والأبرز من ذلك كله، إتها تأتي بكفرات تلتهم الصحراء بكل ما للكلمة من معنى وتأتي مع خيار تقليل أو زيادة الهواء فيها مباشرة.

شاهد أيضًا: جيب رانجلر روبيكون ريكون معدل من موبار: الراحة والثبات وتطعيس ممتع

جيب تجارب القيادة Jeep رانجلر Wrangler
loaing icon