جي ام سي سييرا HD: مظهر جديد يشق القلب وقوة وفخامة تفوقان الخيال

انتباه! هذه الخانة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة! فقد تقع في حب شاحنة عملاقة فاخرة تمتلك واجهة أمامية بمصد أمامي  ضخم يجعلك تنظر إلى الشاحنة وكأنك ولد صغير يرى شيئاً يحبه، فيكبر بؤبؤ عينه بإعجاب ويرغب في الحصول عليها. إنها جي ام سي سييرا اتش دي، بتحديثات جديدة، وواجهة أكبر وأجمل، والمزيد من الطرازات، والمزيد من الجمال والقوة، والمزيد من الفخامة طبعاً. فلا أحد يقدم فخامة في شاحنة مثل جي ام سي في موديل سييرا. 

طرازان جديدان 

جي ام سي سييرا اتش دي (3)

إذا تأملت في هذه الشاحنة كثيراً، ستقع في حب هيبتها لا محالة. وإذا كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لتشتريها، تمنحك الشركة فرصة اختيار سييرا التي تناسب شخصيتك: سييرا القوية، أو سييرا الفاخرة، أو سييرا القوية والفاخرة معاً، والكثير الكثير.

تقدم لك جي ام سي طرازين إضافيين جديدين انضما إلى 5 طرازات أخرى (برو، اس ال اي، اس ال تي دينالي، ايه تي 4). وهما طراز AT4X وطراز Denali Ultimae. وإذا كنت مقرباً من سيارات جي ام سي، فلا بد لك من أن تعرف قوة وقع كلمة AT4X و Denali Ultimae. إذ يعدّ طراز ايه تي 4 اكس الأقوى في مجموعة جي ام سي سييرا اتش دي من ناحية أوف رود، ويعدّ دينالي التيماي الأفخم والأكثر هيبة. وتتميز طرازات جي ام سي سييرا اتش دي باختلافاتها في تصميم الشبك الأمامي وبعض اللمسات الخارجية والداخلية الأخرى وقوة المحرك، وهذا ما يميزها عن بعضها، وبذلك تمنح الشركة زبائنها الفرصة لاختيار الطراز الذي يتناسب مع شخصية كل واحد منهم. 

قوة أكبر وناقل حركة جديدة

جي ام سي سييرا اتش دي

قامت شركة جي ام سي ببعض التعديلات على محرك V8 الديزل الموجود في جي ام سي سييرا اتش دي (واستبدال التيربو بتيربو أكثر كفاءة) ليصبح المحرك أقوى، كما قامت بتغيير ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الست سرعات، إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات. فارتفعت قوة المحرك من 440 حصان إلى 470، وأصبح قادراً على إنتاج 1321 نيوتن متر من عزم الدوران. وبحسب الشركة، فإن علبة التروس الجديدة يساعد أكثر عند الاستعمالات الخاصة بـ وف رود ويعطي أعلى قدر من قوة المحرك. أما بالنسبة إلى التعديلات الأخرى في جي ام سي سييرا اتش دي، فقد طالت التصميم الخارجي والداخلي والتكنولوجيا وأنظمة السلامة والأمان.

تحديث خارجية والمزيد من الفخامة الداخلية 

جي ام سي سييرا اتش دي (1)

من الخارج، خضع جي ام سي سييرا اتش دي إلى تحديث في الواجهة والشبك الأمامي والمصد والمصابيح الأمامية، والعرض الضوئي عند الاقتراب، وعند تشغيل المحرك، وعند تشغيل مصابيح المنعطفات.

بالنسبة إلى العجلات، فقد تم إضافة خيارات تصميم جديدة لعجلات بعض الطرازات التي تأتي بأربع عجلات خلفية. وأصبح هناك تصاميم جديدة لعجلات 22 انش، بطانات حماية خلفية للعجلات الخلفية. وتم إضافة ألوان جديدة إلى قائمة ألوان جي ام سي سييرا اتش دي. أما بالنسبة إلى الداخل، فقد أضافت الشركة بعض اللمسات الفاخرة الملحوظة في المواد العالية الجودة المستخدمة في الشاحنة، وفيما يتعلق بأنظمة الأمان، فقد أضافت بعض الأنظمة، مثل نظام التوقف التلقائي عند رصد حركة مرور خلفية. 

اقرأ أيضاً: جي ام سي تكشف عن تيرين المحدثة للعام 2022

 

جي ام سي اطلاق جديد GMC أخبار السيارات
loaing icon