جي ام سي توفر تجربة شراء وعروض جديدة في الإمارات خلال رمضان

تحتفل شركة جي ام سي ووكلاؤها المحليون في دولة الإمارات، شركة الكندي للسيارات وبن حموده للسيارات، بحلول شهر رمضان المبارك هذا العام عبر تقديم باقة من العروض المميزة على سيارات العلامة الفاخرة.

وتماشيًا مع الظروف الاستثنائية التي نعيشها اليوم، تقدم جي ام سي للعملاء تجربة شراء افتراضية بالكامل، وذلك من خلال توفير خدمات متنوعة بدءًا من الاتصالات الرقمية عبر عدد من تطبيقات المراسلة، وصولًا للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع موظفي المبيعات للإجابة على كافة استفسارات العملاء. وستتوفر خدمة توصيل السيارة إلى منزل العميل قبل إتمام عملية الشراء لتجربة سيارتهم بشكل مباشر.

ويمكن للعملاء الاستفادة من منصة "تسوق. انقر. انطلق" التي أطلقتها جي ام سي مؤخراً لإتمام تجربة الشراء عبر الإنترنت، وذلك من خلال زيارة مواقع شركتي الكندي أو بن حموده.

وتوفر منصة الشراء عبر الإنترنت هذه تجربة رقمية لشراء السيارات تتميز بالبساطة والسلاسة مع إمكانية تمويلها من خلال بنك الإمارات دبي الوطني، الشريك المصرفي لشركة جي ام سي. ويمكن للمشترين الوصول إلى خيارات متعددة بكبسة زر واحدة لتمويل السيارة أو شرائها ببساطة بدون تمويل.

وفضلًا عن ذلك، توفر المنصة للعملاء إمكانية مراجعة وتعديل خطة السداد وإضافة أية خيارات تخصيص لسيارتهم لإضفاء لمستهم الخاصة عليها. وتستمر تجربة جي ام سي الفريدة هذه بتمكين العملاء من اختيار خدمة توصيل سيارتهم الجديدة إلى منازلهم مباشرة.

وتتيح عروض جي ام سي الرمضانية في دولة الإمارات للراغبين بشراء طرازات تيرين دينالي وأكاديا ويوكون فرصة الاستفادة من حزم استبدال بقيمة تصل حتى 20,000 درهم عند استبدال طرازاتهم القديمة وشراء سيارة جديدة كليًا.

كما سيستفيد جميع عملاء جي ام سي من مزايا إضافية تشمل التأمين المجاني والخدمة المجانية لمدة تصل حتى خمس سنوات، وضمان ممدد يصل إلى خمس سنوات، ووقود مجاني بقيمة تصل إلى 5000 درهم، ليصبح امتلاك سيارة جي ام سي ممكنًا أكثر من أي وقت مضى.

جدير بالذكر أن عروض جي ام سي الرمضانية في دولة الإمارات تتماشى مع التدابير الاحترازية التي تتخذها العلامة لضمان سلامة عملائها.

ففي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت جي ام سي بالتعاون مع شبكة وكلائها المعتمدين عن تمديد مدة الضمان للعملاء لشهرين، وتمديد خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لثلاثة أشهر إضافية من أجل تحسين مستويات السلامة على الطرقات وتقليل المخاوف بشأن تعطل السيارة.

 

جي ام سي بيان صحفي GMC جمس الامارات اخبار خليجية رمضان عروض رمضان أخبار السيارات
loaing icon