جي إم سي تتعاون مع المصور عبدالله الجعفري بمناسبة اليوم العالمي للتصوير

أعلنت جي إم سي عن تعاونها بكل فخر مع المصور العربي عبدالله الجعفري بمناسَبة اليوم العالمي للتصوير، وذلك بهدف التقاط مجموعة من الصور الرائعة التي تعكس الثقافة والجمال والتراث الغني الذي تتميّز به دولة الإمارات العربية المتحدة، وتُناغِم بين عالمَي السيارات والفن الإبداعي.

تقدير للمواهب

جي إم سي

كجزء من هذه المبادَرة، أوكلت جي إم سي للمصوّر المعروف مهمّة تصوير مركبة جي إم سي يوكون AT4، التي انضمّت مؤخراً إلى عائلة "يوكون" كأحدث فئة تجهيزات من هذا الطراز، واستعراض الرابط القوي الذي يجمع بين العلامة التجارية والثقافة العربية المحلّية.

الجدير ذكره أن "جي إم سي" تتميّز بتقديرها الدائم للمواهب المحلّية في المجال الإبداعي. أما عبدالله، فيُعتبَر صديقاً للعلامة التجارية منذ فترة طويلة وهو معروف جداً في مجال تصوير السيارات. ولقد عمل بجهد لإظهار التناغُم القوي الذي يجمع بين التقاليد والابتكار في "يوكون AT4"، إلى جانب اندماج هذه المركبة التام ضمن التراث المحلّي، بحيث بيّن بوضوح الخصائص المميّزة لها من خلال صوره الرائعة.

تجسيد ذكرى معينة

جي إم سي

حول هذا، قال عبدالله: "الصورة لا تنحصر فقط بالألوان والأشياء التي يتم تصويرها. فأنا أؤمن بأن التصوير ينبع من الرغبة القوية بالتمكُّن من تجسيد ذكرى معيَّنة بشكل بصري، وذلك للاحتفاظ بها وتقديرها طوال حياتنا. ولقد منحتني "جي إم سي" هذه الفرصة الرائعة لعيش بعض ذكريات طفولتي مجدَّداً واستعراض التاريخ والرابط الذي يجمعني بثقافة دولة الإمارات وكيف كانت ’يوكون‘ ولا تزال جزءً بارزاً من هذا". 

يُعبِّر هذا التعاون الملفِت بوضوح عن التزام جي إم سي القوي بدعم المواهب المحلّية في المنطقة. وسيتم استخدام صور عبدلله المؤثِّرة من قِبَل فريق العلاقات العامّة لدى ’جي إم سي‘ في كافة المواد المستقبلية المتعلّقة بأغراض الاتصالات الخاصّة بالعلامة التجارية.

اقرأ أيضًا: جي إم سي يوكون: خمسة أجيال من النجاح والتفوق

جي ام سي مشاهير بيان صحفي GMC أخبار السيارات
loaing icon