جاهزة للسفر عبر البر وأخذك في مغامرة شيقة: لاند روفر ديفندر 130 Outbound الجديدة

توسع لاند روفر مجموعة طراز لاند روفر ديفندر بإضافة نسخة جديدة من طراز 130. إذ كشفت الشركة البريطانية عن نسخة لاند روفر ديفندر 130 Outbound الذي يحتوي في الأساس على محرك 8 سلندر سوبر تشارج ويولد قوة 498 حصان. وتعد نسخة Outbound نسخة مجهزة للسفر عبر البر وقطع مسافات طويلة في الطرق الوعرة وغيرها. 

التجهيزات الداخلية الرائعة 

لاند روفر ديفندر 130 اوت باوند (1)

تتوفر السيارة بخمسة مقاعد، وتصل مساحة التخزين عند طي الصف الثاني إلى حوالي 2516 لترًا.  إذ تم تجهيز هذه النسخة وتخصيصها للرحلات البرية التي قد تتطلب مساحة تحميل وتخزين ضخمة. أضف إلى المقصورة حصيرة أرضية مطاطية متين يمكن طيها فوق المصد الخلفي عند تحميل الأشياء الثقيلة، على الأغلب لحماية المصد الخلفي من الأشياء التي قد تؤذي الطلاء. 

لاند روفر ديفندر 130 اوت باوند (5)

كما زودت لاند روفر ديفندر 130 اوت باوند  بحلقات ربط متعددة في جميع أنحاء الجزء الخلفي لمن يريد تثبيت الأغراض، بالإضافة إلى شبكة توضع فوق الأغراض لحمايتها. و للعميل الاختيار بين إن كان يريد مقصورته مصنوعة من جلد وندسور العالي التحمل والفاخر، أو من قماش متين مقاوم. وإذا نظرت حول المقصورة، سترى التفاصيل التي تدل على متانتها وجهوزيتها من الداخل للطرقات الصعبة، مع المسامير الكبيرة ومساحات التخزين الواسعة العملية والقطع الصلبة. 

المحرك القوي 

لاند روفر ديفندر 130 اوت باوند (3)

تتميز هذه النسخة بالمحرك الـ8 سلندر سعته 5 لتر، ويولد قوة 498 حصان و610 نيوتن متر من عزم الدوران. ويبلغ تسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/س حوالي 5.7 ثواني.

ولا بد أن هذا التسارع سيتأثر عند وضع حمولة كبيرة في السيارة. ولكن قوةً كهذه كفيلة بجعل الرحلة والمغامرة مع أصحابك وأفراد عائلتك في البر رحلةً لا تنسى. ولإضافة لمسة رياضية ممتعة، تأتي النسخة مع أربع فتحات عادم تصدر لك مقطوعة المحرك الموسيقية مع السوبرتشارج. 

تجهيزات خارجية وداخلية

لاند روفر ديفندر 130 اوت باوند (4)

بالنسبة إلى نسخة ديفندر 130 اوت بوند من الخارج، تتوفر حصرياً باللون Carpathian Grey الرمادي الداكن، أو الأسود Santorini Black، وFuji White الأبيض، وSantorini Black. كما تقدم الشركة حمايةً للطلاء مع النسخة. وتأتي السيارة بسقف بانورامي، وإضاءة ماتريكس ليد، ومصابيح خلفية داكنة. كما تتضمن عجلات مقاس 20 انش بشكل قياسي، وعجلات 22 انش بشكل اختياري. أضف إليها لمسات أخرى تدل على هوية النسخة وتميزها، مع فتحات تهوئة داكنة وشبك أمامي ومصد خلفي باللون الرمادي الداكن. 

وبالنسبة إلى الفخامة، ستكون جالساً على مقاعد مدفأة و مهواة يمكن ضبطها بـ14 اتجاهاً، في مقصورة تتضمن نظام تحكم في المناخ رباعي المناطق، بين نوافذ داكنة للحفاظ على الخصوصية. 

شاهد بالفيديو: تجربة لاند روفر ديفندر 130..ما الذي تغيّر؟

لاند روفر اطلاق جديد Land Rover Defender ديفندر أخبار السيارات
loaing icon