شاهد بالفيديو جاكوار اف بايس SVR شراسة السوبر كار في اس يو في

قام فريق سترايف بتجربة قيادة جاكوار اف بايس SVR التي تأتي بحزمة رياضية أقوى وأسرع من النسخة العادية، تمنحها بكل ثقة لقب سوبر أس يو في. ويمكنكم متابعة فيديو التجربة أدناه.

شاهد أيضًا: رنج روفر ايفوك قمة في تكنولوجيا السيارات

 

المحرك والأداء

تأتي هذه السيارة بمحرك مصمم من قبل عمليات المركبات الخاصة في جاكوار، وهو مؤلف من ثماني أسطوانات بسعة 5.0 لترات يولد قوة 550 حصاناً وعزم دوران بقدرة 680 نيوتن ميتر. هذا المحرك القوي يسمح لهذه النسخة من الأف بايس أن تحقق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.1 ثوان مع سرعة قصوى تبلغ 283 كلم/ الساعة.

تحسينات كثيرة

صور_تجربة_جاكوار_أف_بايس_SVR_2020

بما أنها تتمتع بهذه السرعة الكبيرة وبهذه القدرة الحصانية الجبارة تم ضبط الكثير من الأمور من التوجيه إلى نظام التعليق الذي صمم خصيصاً كي تكون النتيجة مرضية إلى أقصى الحدود. وتتضمن التحسينات الديناميكية الهوائية منافذ هواء كبيرة في فتحات التهوئة الأمامية والجانبية للتخفيف من احتكاك الهواء ولتبريد مثالي للمحرك ولأفضل استقرار في السرعات العالية.

صور_تجربة_جاكوار_أف_بايس_SVR_2020

هذا وتتميز جاكوار أف بايس SVR بنظام Jaguar Vivable Active Exhaust System الذي يوفر صوتاً رائعاً إضافة إلى أنه يساهم في زيادة تدفق الغاز، كما أنه أخف بـ 6.6 كغ من ذلك المتواجد في الجاكوار أف بايس القياسية.

مقصورة مجهزة بالكامل

تجربة جاكوار أف بايس SVR

من الداخل، تتمتع جاكوار أس في آر بمقاعد أمامية ذات خط نحيف توفر دعماً جانبياً محسّناً، كما أنها تحتوي على شعار SVR المزخرف كي تتميز عن النسخة العادية من السيارة. وتأتي المقصورة مجهزة بكل ما يوفر الراحة والرفاهية للسائق والركاب.

جاكوار تجارب القيادة Jaguar F-PACE
loaing icon