تيغوان تصبح السيارة الأكثر مبيعاً بين سيارات فولكس واجن

في ربيع العام 2020، حطمت سيارة فولكس واجن تيغوان حاجز الستة ملايين سيارة من حيث عدد السيارات المنتجة، حيث غادر خط الإنتاج 910,926 سيارة من سيارة SUV في العام 2019 وحده.

وبفضل هذا الرقم القياسي أصبحت تيغوان السيارة الأكثر مبيعاً بين سيارات فولكس واجن ومجموعة فولكس واجن بأكملها. تتوفر السيارة متعددة الاستخدامات في 80٪ من الأسواق في جميع أنحاء العالم.

ويعد طراز تيغوان من أنجح طرازات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في السوق الأوروبية، ومن بين أكثر ثلاثة طرازات رياضية شعبية في العالم. تُنتج فولكس واجن هذا الطراز الأكثر مبيعاً في أربعة مواقع عبر ثلاث قارات.

كان معدل تصنيع طراز تيغوان الجديد كلياً والأكثر مبيعاً عبر خطوط الإنتاج في مصانع الشركة في العام الماضي يبلغ سيارة واحدة كل 35 ثانية، ويعكس هذا المعدل السريع في الإنتاج التطور السريع لخطوط إنتاج هذا الطراز.

وشهد طراز تيغوان مراحل من التطور على مدى جيلين ليصبح واحداً من أنجح الطرازات في العالم.

وأصبح خلال هذه الفترة واحداً من الطرازات الأساسية لعلامة فولكس واجن التجارية وطرازات مجموعة فولكس واجن. وتعتزم فولكس واجن بدء الفصل التالي من قصة نجاح تيغوان من خلال إدخال المزيد من التحديثات التقنية والتعديلات الكبيرة على التصميم في العام 2020، حيث ستتمثل إحدى أبرز المزايا الجديدة في طرح نسخة إضافية جديدة مجهزة بمحرك هجين إضافي (PHEV) في الأسواق الأوروبية. وقد بدأ العد التنازلي لطرحه بالفعل!

فولكس واجن بيان صحفي Volkswagen تيجوان Tiguan
loaing icon