ما رأيك بهذا التعديل الأوكراني على تويوتا لاندكروزر؟

تويوتا لاندكروزر هي سيارة معشوقة للغاية في دولة أوكرانيا (ومن دون شك دول الخليج ايضاً)، وقد حصلت هناك على تعديل مؤخراً تلبية للطلب القوي عليها من قبل الأثرياء.

اقرأ أيضا: مبيعات تويوتا لاند كروزر تتخطى حاجز الـ 10 ملايين حول العالم

نحن نعلم سر عشق مفخرة الأرض، حيث أنها قادرة على دحض أي تضاريس في البر، ناهيك عن اعتماديتها الأسطورية. وكما نرى، فإن التعديل الذي حصلت عليه من قبل الشركة الأوكرانية المسماة أوتولايف (AutoLife) منحها فخامة لا تصدق وكأنها بي ام دبليو الفئة السابعة.

نجد أن لاندكروزر 2019 حازت على أقواس عجلات أكبر لاحتواء العجلات العريضة، كما أنها باتت أكثر شراسة عبر مصدات عدوانية، عتبات جانبية راقية، شبك أسود لامع، اضافة الى غطاء محرك خفيف الوزن ذو فتحات تهوية.

السحر الحقيقي نراه في المقصورة، حيث اكتسب التنجيد جلد أحمر مع تطريز احترافي يغطي الداخلية بالكامل، وذلك يتضمنه المقاعد، الأبواب، مسند الرأس، مسند الذراع، الكونسول الوسطي والمقود، كما استخدمت مواد أخرى بينها الأخشاب عالية الجودة والزخارف الألمنيومية المصقولة.

الركاب الخلفيون سيستمتعون بمقعدين مستقلين مثل بي ام دبليو الفئة السابعة، مع زيادة المواد العازلة لكي يتمكن كافة الركاب من التحدث من دون إزعاج خارجي.

هذا وليست لدينا أية معلومات عن سعر تويوتا لاندكروزر 2019 المعدلة، لكنها بلا أدنى شك ستكون باهظة للغاية نظراً للفخامة المبهرة التي تقدمها لأجل رجال الأعمال الذين يعشقون التحدي والفخامة.

تويوتا Toyota سيارات معدلة سيارات يابانية سيارات فخمة لاندكروزر Land Cruiser
loaing icon