تويوتا لاندكروزر 2020 يصل إلى الإمارات مع تعديلات وأنظمة جديدة!

بإطلالة رائعة ومزايا  أفضل من أي وقت مضى، أعلنت الفطيم تويوتا عن وصول سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 إلى دولة الإمارات.

وقد تمت إضافة تحديثات جديدة طالت التصميم الخارجي والداخلي على حد سواء، والتي تم تصميمها للبطل الجديد بلا منازع بحيث تعزز مكانة لاندكروزر 2020 في صدارة فئتها.

وفي تجسيد فريد للأناقة المعاصرة والرقي المطلق، يرسي الطراز الجديد معياراً لا مثيل له لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض، مع تجهيزه بإمكانيات مميزة للسحب، وكفاءة أسطورية في القيادة على الطرق الوعرة، ومزايا راحة  رفيعة المستوى، ناهيك عن قوتها المذهلة.

وبفضل محركها الموثوق الأفضل في فئته، والذي يتألف من 8 اسطونات على شكل حرف V وبسعة 5.7 لتر، وينتج عن قوة تبلغ 362  حصاناً،  ليس هناك مهمة تتسم بالصعوبة بالنسبة لـ لاندكروزر 2020.

بالاضافة إلى ذلك، تم تزويد الطراز بناقل حركة أتوماتيكي ذكي من ثماني سرعات، إلى جانب عدد من المواصفات المتطورة مثل نظام التحكم بالزحف، واختيار التضاريس المتعددة، ونظام التعليق المتغير المتكيف، ونظام تعليق بمنظم ارتفاع نشط، وكذلك نظام التحكم المثبط، الذي تم طرحه حديثاً ويوفر كفاءة لا نظير لها في خوض التضاريس بسهولة  وراحة غير مسبوقة أثناء القيادة.

بالنسبة لطراز 2020، توفر سيارة لاندكروزر للعملاء خياراً جديداً للون، وهو الأسود البراق الذي تم تشكيله خصيصاً بأطياف بنفسجية تبرز في ظل ظروف إضاءة ساطعة.

وتعد اللمسات اللامعة التي تزين الأبواب إضافة أخرى لسيارة لاندكروزر 2020، كذلك عجلات  الألمنيوم المصممة حديثاً والتي يبلغ قطرها 20 بوصة، كما يأتي اسم  لاندكرورز مثبتاً على المصد الأمامي للسيارة.

تتكيف مركبة لاندكروزر الجديدة مع كافة الطرق والتضاريس وتتميز بنظام دفع رباعي مستمر طوال الوقت،  ونظام التعليق  أثناء القيادة لمسافات طويلة، مع قضبان موازنة عاملة هيدروليكياً للمحافظة على قيادة تتسم بالسلاسة والأمان بغض النظر عن ظروف سطح الطريق. وفيما يتعلق بالسلامة، تتوفر  لاندكروزر  2020 مع وسائد هواء متعددة ونظام  التحذير قبل التصادم.

ومع خصائص عملية لا تضاهى، ومقاعد تتسع لثمانية ركاب وتجهيزات فائقة، بما في ذلك مثبت السرعة الذكي بمساعدة رادار ديناميكي، والتنبيه عند الخروج من المسار، والجلد المثقب، ونظام تكييف الهواء متعدد المناطق، ونظام الصوت عالي الدقة، أصبحت لاند كروزر بالفعل منظومة لا لبس فيها للقوة التكنولوجية.

تشتمل سيارة لاندكروزر 2020 على تحسينات لافتة في التصميم الداخلي الذي تمت ترقيته، حيث يأتي مزيناً بقطع أخشاب تتميز بتصميم Tri-Deco، والجلد الفاخر، إلى جانب تفاصيل لافتة مطلية بمعدن الكروم.

أما تطبيق تشغيل المحرك عن بعد الجديد فيعد وسيلة مريحة جديدة إضافية لمالكي لاندكروزر 2020، حيث يمكنهم تشغيل المحرك أو إيقافه عن العمل من أي مكان في العالم، خاصة عند السفر لمدة غير قصيرة، الأمر الذي يوفر سهولة في الاستخدام وراحة بال لا مثيل لها.

باستخدام التطبيق يمكن للمالك فتح باب صندوق الأمتعة بالإضافة الى الاطلاع الدائم عن بعد على معلومات السيارة المهمة مثل الموقع، سجل القيادة، درجة الحرارة، حالة البطارية، أو حالة الباب، بما يجعل القيام بمثل هذه الأمور أكثر راحة وسهولة من أي وقت مضى.

ولأن العملاء في الوقت الحاضر يحرصون دائماً على مواكبة أنماط الحياة المعاصرة، فقد تم تجهيز سيارة لاندكروزر بنظام صوتي جديد 10 بوصة ونظام ملاحة.  ويعمل النظام الذي تم ترقيته كنقطة اتصال Wi-Fi ويدعم الاتصال عبر تقنية  بلوتوث متعدد الوحدات.

تتوفر تويوتا لاندكروزر 2020 الجديدة في معارض الفطيم تويوتا في جميع أنحاء الإمارات.

تويوتا Toyota اس يو في الامارات لاندكروزر مجموعة الفطيم للسيارات SUV Land Cruiser
loaing icon