تويوتا سوبرا ونيسان GT-R تتحولان إلى سيارات من فيلم 2 فاست 2 فيوريس

كان فيلم 2 Fast 2 Furious هو ثاني أفلام سلسلة Fast & Furious الشهيرة لسباقات السيارات، وركّز هذا الفيلم على سيارات معدلة من حقبة التسعينات مع ألوان ساطعة مميزة تمثل الألوان التي شهدتها ساحة تعديل السيارات في تلك الحقبة، مع التركيز على الرسومات المختلفة إلى جانب العجلات الكرومية.

اقرأ أيضاً: كاركتيرز: أغرب صيحات تعديل السيارات في العالم

 

تويوتا سوبرا ونيسان GT-R بنكهة 2 Fast 2 Furious

نظراً لما تمتلكه هذه الأفلام من جمهور كبير محب لتعديلات السيارات، قرر بعض طلاب كلية هندسة يابانية باسم NATS أن يصنعوا عدة سيارات معدلة بشكل مميز كي تبدو وكأنها منتمية لفيلم 2 Fast 2 Furious الذي اطلق في عام 2003، وهو ما يشمل نيسان GT-R كشف وأول تويوتا سوبرا 2020 كشف في العالم.

صنعت هاتين السيارتين من أجل تكريم الفيلم وسياراته، حيث أن نيسان GT-R ذات الطلاء الفضي مصممة كي تبدو شبيهة بسيارة نيسان سكايلاين GT-R التي ظهرت في الفيلم، كما أنها تأتي مع نفس الجناح الكبير والعجلات اللّامعة.

في الواقع، السيارة التي تراها في الصور ليست سيارة GT-R حقيقية، بل نيسان 350Z  تم تعديلها بشكل كبير لتشبه GT-R الجديدة.

أما السيارة ذات الطلاء البرتقالي، فهي تويوتا سوبرا 2020 تشبه طراز سوبرا القديم الذي ظهر في الفيلم، حيث صنع طلاب مدرسة الهندسة اليابانية أول نسخة كشف من تويوتا سوبرا 2020 بإستخدام لكزس SC 430 كالسيارة الأساسية مع إضافة رسومات جانبية مميزة مع لون برتقالي ساطع يجعلها تبدو تماماً مثل سوبرا التي ظهرت بالفيلم.

نيسان تويوتا Nissan Toyota سيارات معدلة سيارات يابانية سيارات سريعة GT-R سوبرا
loaing icon