تويوتا تزيل سقف سوبرا وتقطع تاكوما الى قسمين

قررت تويوتا سد الفجوة بين سوبرا الرياضية والسيارات المكشوفة مع 2021 GR Supra Sport Top خلال معرض SEMA 360، عبر نسخة يمكن إزالة سقفها من سوبرا تحت إسم GR Supra Sport Top، التي تم إنشاءها كنموذج للإستمتاع بالهواء الطلق. كذلك قامت تويوتا بالكشف عن تصميم خاص لطراز تاكوما مخصص للمغامرات.

اقرأ أيضًا: تويوتا جي آر سوبرا 2021 الجديدة كلياً تصل الإمارات

 

سوبرا مكشوفة

تويوتا

حرص فريق تويوتا على تعزيز هيكل السيارة في العديد من المناطق لتعويض الخسارة في الصلابة الهيكلية بسبب التخلي عن دعامات السقف. وعلى عكس طراز T-top الكلاسيكي، لا تحتوي GR Supra المكشوفة على عمود مركزي في المنتصف، بينما يعتمد تصميم السقف الجديد على لوحين مركبين مطبوعين بالتقنية ثلاثية الأبعاد يمكن وضعهما بعيداً في مكان مخصص داخل صندوق السيارة.

تاكوما مخصص للمغامرات

تاكوما

إنضم إلى سوبرا المكشوفة طراز  TRD-Sport Trailer  الجاهز لإجتياح المغامرات، وهو مفهوم العربة الذي يعتمد على ما يمكن وصفه بجميع التجهيزات اللازمة لما قد يحتاجه المرء تقريباً عند الذهاب في مغامرة برية. والمثير للإهتمام أنها تأتي بطابقين، الأعلى عليه خيمة للنوم، بينما السفلي عبارة عم مطبخ مجهز بثلاجة وموقد للنار. بينما حول هذا التاكوما المقطوع إلى نصفين، هنالك خيمتين يمكن فتحهما لزيادة مساحة الظل، وتوفير المزيد من الراحة.

تويوتا Toyota سيارات معدلة سيارات مكشوفة تاكوما Supra سوبرا أخبار السيارات مغامرات
loaing icon