تعديل جنوني يعطي تويوتا بريوس... وجه فيراري!

تعديل السيارات من قبل الهواة ليس شيئاً جديداً، إلا أنه لا يسعنا سوى رفع حاجبنا عندما نكتشف أن سيارة تويوتا حصلت على تعديل يمنحها وجه سيارة فيراري.. وخرجت بنتيجة مثيرة للاهتمام.

اقرأ أيضا: تجربة فيراري بورتوفينو.. متعة القيادة اليومية بالهواء الطلق

تحولت تويوتا بريوس إلى فيراري بورتوفينو، وهو ما يبدو جنونياً للغاية كون السماء هي الفارق بين الطرازين الإيطالي والياباني، ولكنه واضح تماماً بأن السيارة هي تويوتا وليست فيراري حقيقية.

لدى الموديل الياباني الهجين مجموعة تغييرات يحاول بها إقناعك بأنه حصان جامح، وذلك يظهر في خطوط الهيكل مع تغيير شعار تويوتا Toyota إلى تويراري Toyrrari، كما يوجد أجزاء معدلة بالهيكل، بينها الرفارف والمقدمة، كي تقدّم محاكاة غير ناجحة لـ بورتوفينو.

بالطبع ربما الأكثر إثارة للاهتمام هو أن بريوس بورتوفينو لديها خمسة مقاعد وليست GT خارقة بمقعدين، وهو ما يعني أنها سيارة مقلدة قادرة على نقل أفراد أسرتك من نقطة لأخرى براحة تامة.

أما أكثر ما يفضح هوية بريوس هو الخلفية التي تبدو بنسبة 100% على شكل السيارة اليابانية الهجينة.. ناهيك عن أنها لن تتمكن من مضاهات أي سيارة رياضية، فعلى الأرجح ستحتاج إلى طراز سوبرا لذلك.

هذا ويذكر بأن تويوتا بريوس يبدأ سعرها عالمياً من 24,200 دولار، بينما فيراري بورتوفينو يبدأ سعرها من 215,000 دولار، ما يعني أنه بإمكانك بسعر السيارة الإيطالية الخارقة أن تشتري 9 سيارات من الموديل الياباني الهجين.

تويوتا Ferrari بريوس سيارات هجينة Portofino بورتوفينو
loaing icon