تعرف على فئات هافال جوليان 2023 بتجهيزاتها و أسعارها المنافسة في السعودية

تمكنت هافال جوليان 2023 من حجز مقعد لها ضمن أفضل سيارات الدفع الرباعي متعددة الإستخدامات التي تجمع بين مجموعة من المزايا التي تدفعها للدخول في منافسة شرسة في هذه الفئة المزدحمة، على الرغم  من حداثة السيارة التي ظهرت لأول مرة عام 2020.

وتعتمد جميع فئات هافال جوليان 2023 على محرك توربو يتكون من 4 أسطوانات بسعة 1.5 لترات ينتج قوة 148 حصاناً مع عزم دوران يبلغ 220 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة مزدوج القابض من 7 سرعات، وينقل القوة لنظام دفع أمامي. لذلك سوف نقدم لكم اهم المعلومات والمواصفات عن فئات سيارة هافال جوليان 2023 واسعارها في السعودية. 

جوليان بيسيك -  68,414 ريال سعودي

هافال جوليان 2023

تأتي هذه الفئة مع مكابح مضادة للانغلاق مع توزيع قوة المكابح إلكترونياً ونظام الاتزان الالكتروني ونظام مساعدة الفرامل. كذلك جهزت ببرنامج التوازن عند المرتفعات وبرنامج التوازن عند المنحدرات ونظام التحكم في الجر مع التحكم في ثبات المركبة. وكميزة متقدمة تأتي مع نظام ايقاف السيارة بعد التصادم ونظام التحكم الإجباري بالمكابح ونظام تنبيه حالات الطوارئ ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

جوليان أكتيف - 74,164 ريال سعودي

جوليان أكتيف

إضافة إلى شقيقتها جوليان بيسيك جهزت هذه الفئة بمانع تشغيل المحرك وإنذار ضد السرقة ونقاط التثبيت ISOFIX ومصابيع ضباب خلفية وجهاز تحذير المسافة الخلفية وكاميرا للرؤية الخلفية ورؤية 360 درجة لمحيط السيارة.

جوليان أكتيف بلس - 78,764 ريال سعودي

جوليان أكتيف بلس

تضيف أكتيف بلس عن جوليان بيسيك وجوليان أكتيف نظام الركن الذاتي ومراَه داخلية ذاتية التعتيم ونظام المساعدة علي القيادة في الطرق المزدحمة ونظام التحذير من الاصطدام الامامي ونظام التوقف الذاتي في الحالات الضرورية وتحذير عند الخروج من المسار ونظام المحافظة على المسار.

جوليان بريميوم - 86,135 ريال سعودي

جوليان أكتيف بلس

تعتبر هذه الفئة الأعلى من طرازات جوليان وتضيف عن جميع الفئات الأخرى نظام المحافظة على القيادة في منتصف المسار ونظام المراوغة الذكي لتفادى الصدمات ونظام التنبيه عند الخروج من الحارة ونظام تحذير النقاط العمياء ونظام المساعدة في تغيير المسار.

اقرأ أيضًا: هافال دارجو 2023 اس يو في صينية قادرة على سحرك

اس يو في فئات هافال Haval
loaing icon