تعرف على فئات رينو كوليوس 2022 الأنيقة والمريحة

رينو كوليوس 2022 هي واحدة من اروع سيارات اس يو في الاوروبية التي يمكنك امتلاكها في المملكة، حيث تتميز الاس يو في متوسطة الحجم بحصولها في العام الماضي على ترقيات عدة عززت من تنافسيتها في هذا القطاع المزدحم، كما تتمتع بتصميم أنيق ومقصورة فسيحة والعديد من التقنيات المتقدمة مع مزايا السلامة الرائدة. تعتمد على خامات عالية الجودة مع فتحات أبواب واسعة ومقاعد مزودة بخاصية التهوية ومساحة شاسعة حقيقية بفضل مناطق التخزين المتعددة ومسند الذراع المنزلق يمكن إزاحته أكثر من 8 سم، كما يمنحك وضع المقعد المرتفع شعورا بأنك من التحكم في الطريق بينما يعزز موقع القيادة المحاط بالكونسول المركزي شعورك بالحماية. اليك فئاتها ومواصفاتها واسعارها.

كوليوس PE 4x2

رينو كوليوس 2022

سعرها 90,542 ريالًا (24133 دولارا أميركيا) وتأتي بأضواء LED على شكل حرف C تعمل في وضع النهار وتكييف هواء أوتوماتيك ثنائي المنطقة ومستشعرات للمساعدة على صف السيارة ونظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة وقضبان سقف مصنعة من خليط من المعادن وجنوط ESQIS مصنعة من خليط من السبائك المعدنية قياس 17 بوصة.

كوليوس SE 4x4

رينو كوليوس 2022

بسعر 103.558 ريال (27600 دولار أميركي) تأتي بتجهيزات SE مع إضافة تشغيل المحرك عن بعد وكاميرا الرؤية الخلفية ومستشعرات أمامية وخلفية للمساعدة على صف السيارة وكمبيوتر لوحي قياس 7 بوصة مع نظام الوسائط المتعددة والملاحة، وراديو 3D Arkamys  و8 سماعات و 2 منفذ USB وبلوتوث وبطاقة ذكية تغلق السيارة عند الابتعاد عنها.

كوليوس LE 4x4

رينو كوليوس 2022

سعرها 126560 ريال (33700 دولار أميركي) وتأتي بتجهيزاتLE  مع إضافة مصابيح أمامية LED بالكامل ومصابيح للضوء المنخفض والمرتفع وصف السيارة بدون استخدام اليدين والمساندة على الركن بسهولة مع كاميرا للرؤية الخلفية وكمبيوتر لوحي يعمل باللمس قياس 8.7 بوصة، مع نظام الوسائط المتعددة والملاحة Bose Sound System  مع 8 سماعات و 2 منفذ USB وبلوتوث ومقعد السائق والراكب مجهزين بخاصية التهوئة بالكهرباء.

اقرأ أيضًا: رينو كوليوس عائلية بأناقة فرنسية واقتصادية

رينو Renault اس يو في فئات
loaing icon