تعرف على فئات رينج روفر ايفوك

تتمتع رينج روفر ايفوك 2021 بتصميم رياضي ديناميكي جذاب يظهر بوضوح في المقدمة، حيث تتميز الواجهة الأمامية بمصابيح نحيلة وشبك أمامي صغير، مع العديد من الخطوط الديناميكية المصقولة بدقة وشعار رينج روفر فتشعر إنها تنبض بالحياة في كل مرة ترى فيها هذه السيارة.

وتأتي ايفوك بعدة فئات لتلبي جميع الأذواق. وتستمد رنج روفر ايفوك 2021 قوتها من ثلاثة خيارات من المحركات، الأول بأربعة أسطوانات سعة 2 لترات يولد قوة 200 حصان وعزم يبلغ 320 نيوتن متر، والثاني بأربعة أسطوانات سعة 2 لترات أيضاً لكنه يولد قوة 250 حصاناً وعزم دوران يبلغ 365 نيوتن متر، في حين أن الأخير هجين بقوة 300 حصان وعزم 400 نيوتن متر. وتتصل جميعها بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات ونظام دفع كلي.

رينج روفر إيفوك R-Dynamic

رينج روفر إيفوك R-Dynamic

يتخطى طراز رينج روڤر إيفوك R-Dynamic الحدود بتصميم أكثر جرأة وطابع أكثر رياضية يضيف إلى الجاذبية الطاغية للسيارة.

رينج روفر إيفوك S  و SE

رينج روفر إيفوك S  و SE

يشتمل إصدار رينج روڤر إيفوك S  و SE على مجموعة من الميزات بما في ذلك سقف بانورامي ثابت بلون متباين رمادي نوليتا، ودواسات عتبات مضيئة، ومرآة داخلية للرؤية الخلفية بنظام ClearSight‏، مما يتيح لك الرؤية خلفك دائمًا، بالإضافة إلى نظام Pivi Pro‏ مع شاشة لمس سفلية ثانية مقاس 10 بوصات.

رينج روفر إيفوك  AUTOBIOGRAPHY

رينج روفر إيفوك  AUTOBIOGRAPHY

تعزز قلة الخطوط وأناقة الأسطح ومستوى الدقة العالي من حداثة وتطور تصميم سيارة رينج روفر إيفوك. وتمنح مقابض الأبواب المسطحة القابلة للبسط والعجلات الاختيارية مقاس 21 بوصة ومصابيح LED الأمامية مع مؤشرات الإتجاه المتحركة الأمامية والخلفية، تمنح هذه السيارة مظهراً مميزاً.

رينج روفر إيفوك البرونزية

رينج روفر إيفوك البرونزية

يتميز التصميم الفريد لمجموعة رينج روفر إيفوك البرونزية بمستوى عالٍ من التطور. وتتوفر بلون رمادي الكاربات أو أسود سانتوريني أو فضي لؤلؤي سيول وتتميز بسقف بلون متباين برونزي كورنثي مذهل وعجلات جديدة مقاس 20 بوصة باللون الرمادي الداكن اللامع.

رينج روفر إيفوك HST

رينج روفر إيفوك HST

تعد رينج روفر إيفوك HST‏ السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات والصغيرة الحجم والفائقة الأداء. وبالإضافة إلى محرك P300 القوي فيها، تعمل الميزات المختارة بعناية مثل السقف البانورامي المنزلق باللون المتباين الأسود وباقة التصميم الخارجي باللون الأسود ومقابض المكابح باللون الأحمر على زيادة حضورها على الطريق.

اقرأ أيضًا: أستون مارتن دي بي اكس تتفوق بالتميّز

رنج روفر Evoque ايفوك Range Rover فئات
loaing icon