تعديلات وطراز جديد: إليك لاند روفر ديفندر 2025

لعام 2025، قامت لاند روفر بالرد على منافسيها بإضافة بعض التعديلات البسيطة الجديدة على لاند روفر ديفندر، مضبفةً أيضاً عملاقاً جديداً إلى عدد نسخ الموديل الأخير، وهي نسخة 130 الجديدة التي تأتي بثلاثة صفوف للمقاعد، متيحةً المزيد من المساحة لمحبي المغامرة كي يستمتعوا مع من يحبون على الطرقات الوعرة. كما أصبح بإمكانك الحصول على "مقاعد الكابتن" في الخلف، بدلاً من المقاعد الثلاثة في الصف الثاني.

مقاعد الكابتن في الصف الثاني

لاند روفر ديفندر 2025

وهي عبارة عن مقعدين منفصلين في الصف الثاني، كما في الصف الأول، وتأتي هذه المقاعد الجديدة الاختيارية أيضاً مع نظام تبريد وتسخين، مع مساند للأذرع. ولا تقلق، لم تزل الشركة حاملات الأكواب الخلفية، فهي أمر أساسي لمحبي المغامرات واحتساء العصير أو المشروبات الباردة أثناء الرحلات الطويلة، لذا وضعتها الشركة خلف الكونسول الوسطي الأمامي، متيحةً بذلك المجال في الوسط لمرورٍ أسهل إلى الصف الأخير.

وقد قامت الشركة بتسهيل عملية تصميم السيارة لكل عميل، من خلال جمع بعض الخيارات الفردية في مجموعات معينة حتى تخفف تعقيد عملية طلب السيارة.

مجموعة الميزات الجديدة

لاند روفر ديفندر 1

بالنسبة إلى مجموعات الخيارات المبسطة للعملاء، فإليك ما هي:

  • مجموعات القيادة:
    • مجموعة الأوف رود: ترس تفاضلي الكتروني نشط، مع إطارات مناسبة لجميع التضاريس، ومستشعرات عمق المياه
    • مجموعة الأوف رود المتطورة: أنظمة All-Terrain Progress Control، وTerrain Response 2، وConfigurable Terrain Response، وهي أنظمة خاصة بسيارات لاند روفر، وهي أنظمة تجعل القيادة على الطرقات الوعرة أسهل، مع التحكم في السرعة والتحكم في قيادة.
    • مجموعة نظام التعليق الهوائي: نظام تعليق هوائي الكتروني وديناميكيات متكيفة


ديفندر 130

  • مجموعة القطر والمناخ البارد: تتضمن بعض القطع المسخّنة لتجنب الضباب المعيق للرؤية، وبعض أنظمة القطر والسحب والتحكم في القيادة على الطرقات الوعرة
  • مجموعة الداخلية: فيها مجموعتان مقسمتان تحتويان على أنظمة للراحة الداخلية، ومن ضمن الأنظمة والميزات هو البراد الأمامي في الكونسول الوسطي، والإضاءة الداخلية القابلة للتعديل، والمزيد من اللمسات الجلدية، والمقاعد الكهربائية المريحة المدفأة والمبردة.
  • مجموعة الصف الثالث للمقاعد (طراز 110): وفيها أنظمة راحة، مثل التسخين والتبريد في مقاعد الصف الثالث، ونظام التحكم في المناخ الثلاثي المناطق، مع نظام تنقية الهواء وغيره...

محرك ديزل جديد وطراز احمر رائع

ديفندر بالأحمربالنسبة إلى المحرك، أصبح هناك محرك ديزل جديد، وهو محرك D350 هجين معتدل سعة 3.0 لتر سداسي الأسطوانات ينتج قوة 345 حصاناً و700 نيوتن متر من عزم الدوران. ويمثل هذا زيادة قدرها 49 حصاناً و50 نيوتن متر مقارنةً بالطراز D300 الذي يحل محله.

أضف إلى ذلك أن الشركة أصدرت نسخة Sedona جديدة من طراز 110 باللون الأحمر الكرزي Sedona Red المميز، كما في الصور، بلمسات سوداء رياضية جميلة تتجانس بشكل مذهل مع اللون. وبالنسبة إلى توفره، يتوفر فقط في الدول الأوروبية حالياً، ولم تفصح الشركة عن توفره بعد في مناطق أخرى. وستتوفر النسخ الجديدة في الصيف، بأسعار تتراوح بين حوالي 58500 و71200 دولار اميركي في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضاً: لامبورغيني أوروس إس إي ... أول سيارة دفع رباعي فائقة الأداء بنظام هجين قابل للشحن تصل إلى المنطقة

لاند روفر اطلاق جديد اوف رود ديفندر اصدارات جديدة
loaing icon