تدشين بي ام دبليو X7 في السعودية

بي ام دبليو X7 هي أفخم SUV على الإطلاق من الصانع البافاري، وقد تأكدت لنا تلك الرؤية عندما دشّنها محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل بي ام دبليو الحصري في المملكة، وذلك خلال حدث حصري في قاعة ليلتي بمدينة جدة.

استطعنا استكشاف تفاصيلها المبهرة عن كثب، وقد كانت مُهيبة، متفرّدة، رحبة، وهذا بالضبط ما تجسّده SUV الألمانية كاملة الحجم.

أبعاد X7 تمنحها حضوراً طاغياً للغاية، كما أن الهيكلة مرتفعة جداً، خطوط السقف طوليّة والنوافذ واسعة، بالإضافة إلى ان شبكة التهوية الأمامية هي الأكبر على الإطلاق بأي سيارة بي ام دبليو، مع تميز السيارة الفاخرة بإطارات مصنوعة بالسبائك الخفيفة 20 بوصة.

الفخامة والرحابة هي القمّة إذا وصفنا مقصورة بي ام دبليو X7، حيث أن صفوف المقاعد الثلاثيّة مكسوّة بالجلد تمنحك السائق والركاب شعوراً بالرُّقي.

وهي تتسع تماماً لـ 7 أفراد بالغين يجلسون بأقصى راحة ممكنة، بينما يتمتع الصف الخلفي بفخامة استثنائية بمساند لليدين وفتحات USB وحتى حاملات أكواب.

تأتي بي ام دبليو X7 بمحرك 8 أسطوانات قوة 462 حصاناً، ما يمنحها أداءً رياضياً قوياً قادراً على اجتياز الطرق الممهدة والوعرة على حد سواء.

وأخيراً، ليست لدينا معلومات عن سعر بي ام دبليو X7، لكنها متوفرة لدى محمد يوسف ناغي ويمكنك زيارة وكالات الشركة لاستكشاف SUV كاملة الحجم.

اقرأ أيضا: 5 تجهيزات ستعجبك في بي ام دبليو X7 الجديدة

بي ام دبليو BMW اس يو في السعودية محمد يوسف ناغي للسيارات SUV X7
loaing icon