جينيسيس G70 هي عميل مزدوج للشاب الرياضي ورجل الأعمال!

عندما تكتشف أن علامة كورية ناجحة جداً مثل هيونداي قد أطلقت علامة فاخرة جديدة، بالتأكيد ستريد اختبار أحدث سياراتها.

نتكلم عن جينيسيس، أول علامة كورية فاخرة للسيارات؛ أما السيارة التي اخترناها، فهي جينيسيس G70 التي نصنفها عميل مزدوج، اذ تبرع كسيارة فاخرة ومريحة لرجل الأعمال، وسيارة ديناميكية للشاب الرياضي.

شاهد تجربتنا لها في الفيديو أدناه.

 

تفاصيل سريعة عن جينيسيس G70 2020

تقع جينيسيس G70 موديل 2020 في فئة سيارات السيدان المدمجة الفاخرة، أي أنها مناسبة لمن يرغب في الدخول إلى عالم السيارات الفاخرة لأول مرة، إلا أنها لا تضحّي أبداً بالمساحة الداخلية الرحبة والمتوقعة بالطبع في هذه الفئة من السيارات.

أما عن التصميم، فحدث ولا حرج، حيث أن جينيسيس تستعين بمصممين عالميين، أحدهم كان يعمل لدى لامبورجيني سابقاً، وهو ما يظهر عبر تناغم التفاصيل الراقية مع اللمسات الرياضية.

الداخلية أيضاً ستعجبك وستجدها أكثر من قادرة على منافسة سيارات أخرى في فئتها بأسعار أعلى منها بكثير، فستجد مقاعد جلدية مطرّزة وشاشة لمسية كبيرة عالية الإستجابة، إلى جانب عزل صوتي رائع يفصلك كلياً عن العالم الخارجي.

ونظراً الى أن الأداء من أهم ما يلفت نظر أي شخص في السيارات الفاخرة، لا تظن أبداً أن جينيسيس قد ضحّت به، فتقدم لك محركين، ليكون الأول من 4 اسطوانات سعة 2 لتر مع تيربو، وينتج قوة 252 حصان.

أما اذا كنت ترغب بأداء رياضي حقيقي، يمكنك الانتقال إلى الفئة الأعلى ذات محرك V6 تيربو سعة 3.3 لتر بقوة 365 حصان، حيث تتوفر بدفع خلفي أو رباعي، وتصل الى سرعة قصوى تبلغ 270 كم/س!

هيونداي جينيسيس تجارب القيادة Hyundai سيارات فخمة سيارات كورية جنوبية Genesis
loaing icon