بالفيديو: تجربة قيادة في سينما .. بي ام دبليو الفئة السابعة 2023

للفخامة عناوين كثيرة... هذا صحيح، وها هي بي ام دبليو الفئة السابعة تخلق لها عنواناً جديداً. ليست بي ام دبليو الفئة السابعة الوحيدة من المصنع البافاري التي تأخذ منحىً نحو الفخامة، ولكنها الأكثر تطوراً وتميزاً من هذه الناحية. وقد دخلت السوق بقوة لتنافس أفخم السيارات، حتى رولز رويس التي هي نفسها تنتمي إلى شركة بي ام دبليو. إليك بالفيديو تجربة القيادة في سيارة تشبه صالة سينما فاخرة متنقلة.

بي ام دبليو الفئة السابعة في تجربة مثالية

عندما تنظر إليها، قد لا يعجبك شكلها كحال الكثيرين. ولكن عليك أن تعرف أن هذا التصميم الفضائي الغريب مدروس بدقة عالية. فهي سيارة تساوي مئات الآلاف، وليست مجرد سيارة عادية. ستنظر إلى الأمام وسترى الشبك الكلوي الضخم، مع المصابيح المفصولة إلى خطين أنيقين من كريستال شواروفسكي وهيكل مزدوج اللون. هل حقاً ليست جميلة؟ بلى، إنها جميلة بتصميم يميزها. وفي النهاية، أنت لن تجلس على الشكل، الذي حتى لو لم يعجبك يبدو باهظاً، بل ستجلس في المقصورة المليئة بالكريستال، والشاشات، وأجود أنواع الجلود والأخشب. إنها مقصورة مصنوعة بأعلى دقة من التفاصيل والحرفية والفن.

مقصورة بي ام دبليو الفئة السابعة

تجربة قيادة بي ام دبليو الفئة السابعة

في بي ام دبليو الفئة السابعة للجيل الأحدث منها، اختلف الوضع تماماً. لم يعد الأمر يتعلق في متعة السائق، بل اتبعت السيارة المنحى الذي صُنعت من أجله: منافسة مرسيدس اس كلاس وغيرها بالفخامة ذاتها وأكثر بعد.

وفي تجربة القيادة، لا يقودها لك زميلنا عبدالله، بل يشاركك التجربة الحقيقية التي يجب أن تعيشها في سيارة فاخرة، في بي ام دبليو الفئة السابعة، في الخلف تحديدا داخل المقصورة، وذلك أسفل السقف البانورامي الضخم في مقصورة معزولة عن الخارج من ناحية الصوت والنوافذ، مع شاشة خلفية ضخمة تؤمن لك تجربة السينما، على مقاعد مصنوعة من أجود أنواع الجلد، جانب أبواب تتضمن لمسات كريستالية، وإضاءة داخلية أنيقة، وشاشات تحكم.

وما زلنا في البداية، ولم أحدّثك عن شيء بعد يا صديقي، بل هناك المزيد المزيد من الفخامة. وكأنك تسكن في فيلا صغيرة تتنقل فيها، من كبر ووسع المقصورة المريحة. حتى أن عبدالله يعدنا بتجربة لعب Play Station فيها في التجربة القادمة. وإليك في الفيديو لماذا.

شاهد أيضاً بالفيديو: تجربة اكس تريل 2023 .. عندما ترتقي نيسان للتحدي

 

 

بي ام دبليو تجارب القيادة BMW الفئة السابعة
loaing icon