بالفيديو: تجربة بورشه كايين 2024.. كل ما تحتاج إلى معرفته بعد تحديثها

لو سألت ما هي سيارة أحلامك العائلية، ما الذي سيخطر في بالك مباشرةً؟ بالنسبة إلي، ستكون إحدى السيارات العائلية الكبيرة، كاديلاك اسكاليد للفخامة أو تويوتا لاند كروزر كسيارة عملية وقوية، ولكن كسيارة عائلية رياضية تجمع صفات الفخامة والجمال والقوة أيضاً، ستكون بورشه كايين. وإذا كنت من محبي بورشه، أو تمتلك المال الكافي لتشتري الكايين، يروي لنا زميلي عبدالله في الفيديو أدناه تجربته مع بورشه كايين 2024 من بعد تحديثها (فيس لفت) ويسلط الضوء على كل جديد فيها، في رحلة إلى الهند. 

بورشه كايين 2024 من بعد الفيس لفت

لا أعرف كيف تفعل الشركة ما تفعله، ولكن من عادات بورشه دائماً القيام بتحديثات على الشكل الخاجي بشكل بسيط جداً غير ملحوظ، ولكن ما يمكنك ملاحظته فعلاً هو التحسن القائم بفضل هذا التعديل.

من الناحية الخارجية، لم تغير بورشه الكثير بشكل سيارتها العائلية الرياضية الكبيرة، إنما أضافت مصابيح ليد ماتريكس ذكية متكيفة، واكتفت بلمسات تجميلية أخرى بسيطة.

إلا أن المفاجأة كانت في التحسينات الداخلية والتركيز الرائع على التفاصيل الصغيرة التي لن تخطر في بالك أساساً أنك بحاجة إليها. وستفهم ما أقصد عندما يتحدث عبدالله عن التعديلات التي طالت تغيير أماكن بعض الميزات في السيارة، ما يشكل فرقاً كبيراً يجعلك تشعر بأن الشركة فعلاً تهتم لأمرك إذا كنت زبونها. وإذا أردت أن أوضح أكثر، يمكنك مشاهدة مقطع الداخلية في الدقيقة الرابعة. فقد قمنا بتقسيم الفيديو بشكل مفصّل حتى ترتاح في مشاهدة ما يهمك أكثر كمعلومات عن السيارة.

تجربة قيادة بورشه كايين 2024

كانت تجربة القيادة بمثابة تحدي تقريباً، لأنها كانت على الطرقات بين الناس، فكان التحدي أن نقود سيارة عائلية كبيرة على طريق زلقة وبين الناس والسيارات، ما جعل التجربة حيوية وأشبه بتجارب المدن.

وبحسب تجربته، التحسينات طالت مجموعة نقل الحركة ملحوظة، إذ أنها لاحظ الفرق بين الطرازات القديمة وتجربة قيادة طراز الفيس لفت، فكان الفرق الأكبر من ناحية الراحة بشكل إيجابي، وكان التحسين الذي طال نظام التعليق ملحوظاً. وبالنسبة إلى المحرك، ازداد عزمه بنسبة 50 نيوتن متر، ما يشكل فرقاً ايجابياً بسيطاً من ناحية استجابة السيارة.

شاهد أيضاً: جولة على رنج روفر سبورت اس في 2024

بورشه تجارب القيادة Porsche كايين أخبار السيارات
loaing icon