نيسان باترول V6 الجديد في صحراء الإمارات

اكتسب نيسان باترول لقب "بطل الدروب" اذ بإمكانه أن يواجه أصعب ظروف القيادة في العالم، فهو قادر على توفير مستوى الراحة المذهل ذاته سواء أكان يجتاز الطرقات السريعة في دبي أو يخوض ميداناً جبلياً وعراً.

لعام 2020، قدمت نيسان تحديثات عديدة لطراز باترول شملت التصميم الخارجي والداخلي، اضافة الى التجهيزات، وكان من الطبيعي لنا أن نكتشف هذه التغييرات. شاهدوا مغامرتنا مع باترول 2020 في الفيديو أدناه.

 

نظرة سريعة على باترول 2020
 

التغييرات الخارجية

تشمل التغييرات التي طرأت على باترول 2020 شبك V-motion الأمامي الذي أصبح يتخذ تصميماً جديداً خاصاً بالسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وتساهم مصابيح LED الأمامية الجديدة السهمية الشكل والشبك المعاد تصميمه في إبراز واجهة باترول الأمامية وزواياها الجذابة.

كذلك، تتخذ المصابيح الخلفية شكلاً سهمياً وتندمج بكل سلاسة بلوحة الكروم الكبيرة ومؤشرات الانعطاف الجانبية الخلفية المتسلسلة التي أضيفت للمرة الأولى إلى سيارة نيسان.

 

 

في الداخل

في المقصورة، فتشمل الوحدة المركزية الجديدة شاشتي عرض تتضمنان Apple CarPlay وAndroid Auto. ويساهم هذا الأمر في بقاء العملاء متصلين دوماً بالإنترنت وقادرين على الاستفادة بالكامل من هواتفهم.

وتوفر المقاعد الجلدية المبطّنة الجديدة والمزوّدة بحشوة إضافية طابعاً مترفاً وكذلك المقود الجديد المطرّز يدوياً. ويتوفّر نظام التحكم بالحرارة ودعم المنطقة القطنية في المقاعد الأمامية اختيارياً.

هذا وأصبحت المقصورة الداخلية أكثر سكوناً مع الحدّ من الضجيج والارتجاجات. أما نظام التبريد وتوزيع الهواء المعزّز فيساهم في تبريد المقصورة الداخلية بسرعة أكبر ولا سيما في المناطق الحارة.

 

 

السلامة والتنقل الذكي

تستفيد نيسان باترول 2020 أيضاً من مجموعة واسعة من تقنيات السلامة والأمان المتطورة إضافة إلى تقنيات نيسان للتنقل الذكي المتوفرة فيها. فهي تتضمن نظام الفرملة الطارئة المزوّد باستشعار المشاة ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي.

 

 

المحرك والأداء

طراز باترول الذي اختبرناه مزود بمحرك 6 اسطوانات سعته 4 لترات ويولّد 275 حصاناً وعزم دوران بمعدل 394 نيوتن متر، فيما يمكن اختيار محرك أقوى مؤلف من 8 اسطوانات سعته 5.6 لترات ويولّد 400 حصان وعزم دوران بمعدل 560 نيوتن متر.

ويتيح نظام الدفع الرباعي الذكي ALL MODE 4x4 للسائق التنقّل بين أنماط قيادة مختلفة تتلاءم مع الطرقات المعبّدة أو الوعرة.

يبدأ سعر نيسان باترول الجديد من 199,900 درهم إماراتي (204,850 ريال سعودي).

اقرأ أيضاً: جينيسيس G70 هي عميل مزدوج للشاب الرياضي ورجل الأعمال!

نيسان تجارب القيادة Nissan اس يو في باترول SUV Patrol
loaing icon