تاير بلاس تفتتح مركزها رقم 28 في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت تاير بلاس، وهي شبكة عالمية مستقلة أطلقتها شركة ميشلان وتضم مراكز مختصة في بيع وخدمة الإطارات حول العالم، عن افتتاح مركزين جديدين في منطقة القوز في دبي، ليصبح عدد مراكزها في دولة الإمارات 28 مركزاً، و89 مركزاً في دول مجلس التعاون الخليجي.

وستتاح الفرصة لعملاء مركز تاير بلاس الشامي لتجارة إطارات السيارات (فرع) ومركز تاير بلاس سفير للإطارات (فرع) الحصول على عدد من الخدمات، ومنها استبدال وتركيب وموازنة الإطارات، بالإضافة إلى خدمات البطاريات، والتكييف، وميزانية السيارة، ونفخ الإطارات بالنيتروجين، والمكابح، وتصليح الإطارات، وتبديل زيت المحرك.

تأسست تاير بلاس في العام 2002 وهي تتواجد في 20 دولة حول العالم، ومنها أستراليا والبرازيل والصين وروسيا وتايلاند وتايوان والإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتتميز المراكز الجديدة بموقعها الاستراتيجي في منطقة القوز، حيث يقع تاير بلاس الشامي لتجارة إطارات السيارات (فرع) مقابل مركز خدمة أودي بالقرب من مول الإمارات، بينما يقع تاير بلاس سفير للإطارات (فرع) خلف تايمز سكوير سنتر، لتغطي مناطق مهمة لسائق ومالكي السيارات في دبي.

يفتح مركز تاير بلاس الشامي لتجارة إطارات السيارات (فرع) أبوابه يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً.

ويفتح تاير بلاس سفير للإطارات (فرع) أبوابه من الاثنين إلى الثلاثاء من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 10 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 10 ليلاً.

بيان صحفي دبي اطارات الامارات دبليو موتورز W Motors اخبار خليجية أخبار السيارات
loaing icon