دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 710 حصان ولكن لن تستطيع شراؤها

تسير دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 الجديدة بسرعة بالمعنى الحرفي والمجازي. فبعد فتح الطلبات في نوفمبر 2020، تم بيع جميع النسخ رسمياً. وعلى الرغم من أن دودج قد أغلقت طلبات عملاء جديدة، إلا أنه سيتوفر عدد قليل من الوحدات المخصصة لفترة محدودة عند بعض الوكلاء. يذكر أن إنتاج هذه السيارة سيقتصر على ما مجموعه 2000 نسخة.

اقرأ أيضًا: دودج تشالنجر ترتدي الذهب في عمرها الخمسين

 

قوة 710 حصان

دودج دورانجو هيلكات

إن دورانجو هيلكات 2021 هي عبارة عن سيارة رياضية متعددة الإستخدامات محدودة الإصدار ذات أداء مميز، وتعد أقوى سيارة دفع رباعي على الإطلاق، حيث توفر قوة 710 حصاناً من محرك HEMI Hellcat V-8 فائق الشحن سعة 6.2 لترات المقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات الفائق السرعة في التغيير. وتبلغ سرعة إنطلاقة دورانجو SRT هيلكات 2021 من 0 إلى 100 كيلومتراً في الساعة 3.5 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 290 كيلومتراً في الساعة.

تصميم قوي

دودج دورانجو هيلكات

ينعكس التصميم الخارجي لسيارة تشالنجر في الشكل الخارجي الجديد القوي لدورانجو 2021، والذي يتميز بواجهة أمامية جديدة، ومصابيح أمامية LED ، ومصابيح نهارية ، وشبكة كبيرة، وجناح خلفي وعجلات رياضية.

دودج دورانجو هيلكات

كذلك تمت ترقية مقصورة دورانجو الداخلية بشكل كبير لعام 2021 مع قمرة قيادة جديدة مستوحاة من الأداء، بما في ذلك لوحة العدادات المعاد تصميمها، والكونسول الوسطي ونظام Uconnect 5 الأسرع بخمس مرات مع أكبر شاشة لمس فس فئتها قياس 10.1 بوصة. ومع كل التحديثات، تشعرك المقصورة الداخلية بأنها أكثر توجهاً نحو السائق وحداثة وصقل من الطراز السابق.

تشكيلة دودج دورانجو 2021

دودج دورانجو هيلكات

ترفع دودج دورانجو 2021، السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات التي لا تقبل المساومة المكونة من ثلاثة صفوف للمقاعد، المعايير لعام 2021 بتصميم خارجي قوي جديد ومقصورة داخلية مع قمرة قيادة مستوحاة من تشالنجر، مع ستة مقاعد مميزة. وهي تأتي بعدو موديلات هي  SXT و GT و Citadel و R / T و  SRT 392  و Dodge Durango SRT Hellcat التي تعتبر أقوى سيارة دفع رباعي على الإطلاق في فئتها.

دودج Dodge اس يو في دورانجو أخبار السيارات
loaing icon