بيجو تقدم للعملاء في دبي عروضاً استثنائية هذا الصيف

أعلنت بيجو، بالتعاون مع وكيلها المعتمَد في دبي والإمارات الشمالية، شركة سويدان التجارية، عن باقة من العروض الاستثنائية هذا الصيف على كامل مجموعة طرازاتها.

وتشمل العروض الرائعة فائدة بنسبة صفر بالمائة لمدّة سنتين مع دفعات شهرية تبدأ من 749 درهماً في الشهر، إضافة إلى توفر خيار الدفع في العام 2021. كما يمكن للعملاء الاستفادة من باقة صيانة حتى خمس سنوات، وكذلك ضمان لمدّة خمس سنوات وخدمة المساعدة على الطريق لخمس سنوات على طرازات مختارة.

وبالنسبة للعملاء الذين يريدون الاستفادة من العروض هذا الصيف، لكن يرغبون بإجراء تجارب القيادة على طرازاتهم المفضَّلة براحة في منازلهم، فيمكنهم استخدام برنامج تجربة القيادة بيجو ڤاليه (Peugeot Valet Test Drive) الذي تم إطلاقه مؤخراً.

وعبر هذه الخدمة، ستقوم بيجو في الإمارات العربية المتحدة بإيصال الطرازات إلى أماكن تواجد العملاء لتمكينهم من تجربتها قبل إتمام عملية الشراء.

ومن بين الطرازات المتوفرة للشراء هناك سيارة 308 الهاتشباك وسيارة السيدان 508 الفاستباك الراقية التي فازت بتصويت الجمهور في فعالية جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY) لسنة 2020، إضافة إلى طرازات المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الأنيقة والغنية بالتقنيات 3008 و5008.

وعلاوة على ما تتمتّع به 3008 من مقدِّمة قوية ومظهر جانبي حاد، فإنها تمكّن السائقين من الاستمتاع بالرحلة براحة وأناقة بفضل مقصورتها الداخلية المريحة التي تتضمّن مقاعد مع ميّزة مدمَجة للتدليك وتقنية i-Cockpit المبتكَرة.

وفي الوقت ذاته، تتميّز مركبة 5008 سباعية المقاعد بقياساتها الرحبة مما يمنح إحساساً بالفخامة، إضافة لإتاحة فرصة الاستمتاع بالراحة والاسترخاء لجميع ركّابها.

بيجو سيارات بيان صحفي Peugeot الامارات
loaing icon