أجمل سيارة في فئتها؟ 5 أمور تعجبنا في بيجو 3008

الجميل في أس يو في بيجو 3008 هو أنه ليس عليك التضحية بالتصميم الساحر من أجل شراء سيارة تناسب العائلة، واليك 5 أمور تعجبنا في هذه السيارة.

اقرأ أيضاً: فولكس واجن تيرامونت: سيارة مميزة أصبحت الأعلى مبيعاً للعلامة في الشرق الأوسط

 

 

خارجية بيجو 3008 جميلة جداً

تأتي بيجو 3008 بتصميم ساحر وأنيق جداً، كما أنه إنسيابي يتميز بأبعاده الكبيرة، ونرى في المقدمة الشبك الأمامي للسيارة على شكل خطوط صغيرة يتوسطها شعار الشركة، بالإضافة إلى مصابيح أمامية نهارية حادة (LED) ومصابيح ضباب في المصد الأمامي، مع مرايا جانبية إلكترونية بنفس لون السقف الذي يختلف عن لون الهيكل، ومصابيح خلفية ثلاثية الشكل تذكرنا بمصابيح فورد موستنج العضلية.

 

القليل من الأزرار، الكثير من الذكاء

تضم الكروس أوفر الفرنسية شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 10 إنش أعلى منتصف التابلوه تدعم أنظمة الهواتف الذكية (آبل كاربلاي وأندرويد أوتو) والإنترنت كما أنها تتيح لك معرفة كل شيء بالسيارة من خلال عرض كافة المعلومات، كما تغنيك عن الكثير من الأزرار اذ تسمح لك التحكم بنظام التكييف.

 

 

صوت احترافي

تأتي بيجو 3008 مع نظام صوتي فاخر بـ 10 سماعات يمكن التحكم بها من خلال عجلة القيادة، الى جانب توفر مدخل USB و AUX وبلوتوث.

 

أمان عالي في بيجو 3008

تأتي بيجو 3008 مع العديد من أنظمة السلامة، مثل نظام التحذير من مغادرة المسار LDWS، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني EPS، نظام منع التصادم الأمامي، مكابح مانعة للإنزلاق، مع توافر 6 أكياس هواء وكاميرا خلفية، بالإضافة إلى حساسات جانبية.

 

 

محرك اقتصادي

تأتي بيجو 3008 مع محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 165 حصان وعزم دوران يبلغ 240 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، حيث تستهلك 6.5 لتر لكل 100 كيلومتر، ما يجعلها سيارة اقتصادية بإمتياز رغم حجمها العائلي.

بيجو Peugeot كروس اوفر سيارات جديدة 3008 مراجعات
loaing icon